مشغل الموسيقى Sheet Music

تحميل مشغل الموسيقى Sheet Music

4.2 / 5   people 15
مطور التطبيق
open_in_new Cosmic Pie Design
الاصدار الحالي
1.8
حجم التطبيق
9٫8M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

دراسة صحائف الموسيقى كما لم يحدث من قبل! ممارسة الموسيقى مع عارض درجة الموسيقى.. تحميل تطبيق My Sheet Music في تطبيقات الموسيقى والصوت

موسيقاك ، طريقك : لقد حان الوقت لتغيير الطريقة التي تقوم بها بتشغيل الموسيقى ودراستها لأن تطبيق الموسيقى ورقة هذا سيغير لعبة قراءة الموسيقى. يتيح لك ماسح الموسيقى ورقة هذا دراسة موسيقى البيانو (أو أي نوع من نقاط الموسيقى) مباشرة على هاتفك الذكي. كلما أردت أن تتعلم أو تدرس أو تدرب على عشرات الموسيقى وليس لديك جهاز لوحي بشاشة كبيرة ، افتح تطبيق قارئ الموسيقى هذا واختر ورقة الموسيقى المفضلة وابدأ التشغيل. أفضل التطبيق قارئ الملاحظات الموسيقى على المتجر!

كيف تعمل؟
يستخرج My Sheet Music شريط موسيقى من الموسيقى الخاصة بك ويجعله يتنقل بالسرعة / الإيقاع الذي تريده. إنه يعمل مع كل درجة موسيقية: درجات البيانو ، علامات تبويب الجيتار ، الدرجات الكاملة ، الدرجات الصوتية وما إلى ذلك. ضبط وتيرة وإعدادات المسرع. لديك سيطرة كاملة على الموسيقى الخاصة بك.

ميزات
- قارئ الموسيقى ورقة الرقمية: تحويل علاماتك الأصلية ، مع تدوين الموسيقى الخاصة بك ، والترتيبات ، والنسخ الموسيقية والإصبع.
- يمكنك أن تلعب أي موسيقى ورقة: ممارسة العزف على البيانو ، وموسيقى ورقة الكمان ، وموسيقى ورقة التشيلو ، وعلامات الجيتار ، الترومبون ، الأكرينا ، الفلوت ، النحاس ، البوق وحتى القيثارة :)
- إنها مثالية كمدرس موسيقي / مدرب موسيقي صوتي: تعلم قراءة الموسيقى الموسيقي بسهولة ، حيث يتوفر لديك برنامج تعليمي موسيقي محمول لدراسة البيانو وأي أداة أخرى معك. قراءة الموسيقى لم تكن أسهل!
- مناسب لجميع المستويات: تنظيم سرعة ملاحظات الموسيقى وتيرة تدوين الموسيقى الأصلي الخاص بك ، بحيث يمكنك قراءة ملاحظات الموسيقى كإيقاعك المطلوب. إنه تطبيق ملاحظات موسيقى رائع لتعلم الموسيقى.
- قائمة الموسيقى الخاصة بك ، دائمًا معك: تتيح لك My Sheet Music دراسة جميع درجات البيانو الخاصة بك ، دون حمل جميع أوراق البيانو هذه.

إنه يعمل مع كل نوع من ملاحظات الموسيقى ، من موسيقى البيانو ، إلى درجات موسيقى الكمان أو ملاحظات موسيقى الجيتار. تطبيق يجب أن يكون لعازفي البيانو ، تطبيق فريد للموسيقيين. سواء كنت تريد التدرب على ملاحظات الموسيقى في المنزل ، أو كنت ترغب في دراسة قطعة موسيقية جديدة ، فأنت تحتاج ببساطة إلى مسح الموسيقى ورقة ، وقراءتها من هاتفك الذكي. أصبحت قراءة موسيقى البيانو بسيطة!


تحذير: التطبيق ليس مشغل موسيقى ورقة ، لأنه لا يلعب درجة الموسيقى بمفرده. إنه عارض الموسيقى ورقة الذكية للموسيقيين الذكية :)

ناقلات الموسيقى التي أنشأتها macrovector - freepik

قم بتنزيل My Sheet Music وأخبرني بأي أخطاء أو أسئلة أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى.

كيفية تنزيل مشغل الموسيقى Sheet Music

يمكنك تحميل مشغل الموسيقى Sheet Music عبر هذه الروابط :
تحميل مشغل الموسيقى Sheet Music v1.8 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 1.8

تحذير: التطبيق لا يلعب لوحة الموسيقى من تلقاء نفسه! هو شاشة موسيقية ذكية للموسيقيين الذكيين