محرر الصور Planit Pro

تحميل محرر الصور Planit Pro

4.1 / 5   people 909
مطور التطبيق
open_in_new PlanIt Photo Inc.
الاصدار الحالي
+10,000
حجم التطبيق
28 أغسطس 2019
الاندرويد المتوافق
9.8.7
Free
4.2 والأحدث

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info link الرابط من هنا لتقارير الأخطاء أو طلبات الميزات. التعليقات لا تعمل بشكل جيد للغاية في هذه الحالة

تتوفر أحدث دروس الفيديو في
link الرابط من هنا

يرجى التأكد من مشاهدة دروس الفيديو. سيأتي المزيد من مقاطع الفيديو قريبًا لتغطية بقية واجهة المستخدم الجديدة.

هذه دعوة خاصة إلى مصوري المناظر الطبيعية ومصوري السفر ومصوري الطبيعة وأولئك المهتمين بالتصوير الليلي أو التصوير الفوتوغرافي للمدينة أو الفاصل الزمني أو مسارات النجوم أو الطريق اللبني أو التصوير الفلكي: لا مزيد من البحث ، هذا هو التطبيق الأمثل لك - كوكب برو. لا تكلفك سوى كوبًا من Frappuccino ولكنها ستوفر لك الكثير من الوقت والجهد والكثير من أموال الغاز. الأهم من ذلك ، سوف تجعلك تستمتع بتصوير المناظر الطبيعية أكثر.

أنسل آدمز يكرس بداية كتابه الأول تاوس بويبلو للتصور. قدم فكرة التصويب ، والتي شملت المصور تخيل ما يريد أن تبدو عليه طبعته النهائية قبل أن يأخذ اللقطة. بالطبع ، هناك العديد من الصور الرائعة التي تم التقاطها مرتجلة. ومع ذلك ، بالنسبة لمصوري المناظر الطبيعية ، فإن القدرة على تحجيم المشهد قبل الذهاب إلى هناك سيقلل إلى حد كبير من فرصة الانخراط في غير الاستعداد وسيزيد بشكل كبير من فرصة الحصول على لقطات أفضل.

يستخدم المصورون أدوات مختلفة لمساعدتهم على تصور المشهد مسبقًا. في الوقت الحاضر ، العديد من هذه الأدوات هي تطبيقات الهاتف. يعد Planit Pro حلاً متعدد الإمكانات مصممًا للاستفادة من الخريطة وتقنيات عدسة الكاميرا المحاكية لتوفير الأدوات اللازمة للمصورين لتصور المشهد مسبقًا مع المواد الأرضية والأجرام السماوية مثل Sun و the القمر ، النجوم ، مسارات النجوم ودرب التبانة.

في تطبيق واحد ، قمنا بتزويده بميزات - بدءًا من استكشاف الموقع مثل إحداثيات GPS والارتفاعات والمسافة واكتساب الارتفاع ومنظر واضح وطول بؤري وعمق الحقل DoF والمسافة الفائقة البؤرة والبانوراما ، إلى ميزات Ephemeris شروق الشمس ، وغروبها ، وشروقها ، ووقت moonset والاتجاه ، وقت الشفق ، ساعات خاصة من اليوم ، مكتشف الشمس / القمر ، النجوم الكبرى ، الأبراج ، سمت زاوية السدم وزاوية الارتفاع ، والتخطيط درب النجوم ، وحساب الوقت الفاصل والمحاكاة ، درب التبانة البحث ، حاسبة تصفية مرشح التعرض / ND ، عداد الإضاءة ، مؤقت المصابيح ، التنبؤ بموقف قوس قزح ، البحث عن المد والجزر ، إلخ. يتم تمثيل جميع المعلومات على الخريطة كتراكب أو يتم عرضها بصريًا في عدسة الكاميرا المحاكاة VR ، صورة ، أو عرض شارع ، تمامًا مثلما تنظر من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بك. كل ما تريد لتصوير المناظر الطبيعية الخاصة بك ، فهو موجود في Planit Pro.

كيفية تنزيل محرر الصور Planit Pro

يمكنك تحميل محرر الصور Planit Pro عبر هذه الروابط :
تحميل محرر الصور Planit Pro v+10,000 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة