لعبة المغامرة Swordman
مهكر

لعبة المغامرة Swordman

4.4 / 5   17,393
مطور التطبيق
GMS Adventure‏
الاصدار الحالي
2.0.9
حجم التطبيق
55M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل أنت مستعد لمزيد من المغامرات مع Sword Man ستمنحك هذه اللعبة ، أيها الصيادون ، المزيد من المستويات للفشل وتمريرها ، والمزيد من الأسلحة الرائعة للتباهي بها ، وأكثر من ذلك بكثير!

مع اقتراب موسم الصيد قاب قوسين أو أدنى ، يبدأ الصياد رحلته إلى الأرض فقط لاكتشاف ظاهرة غريبة تظهر فيها الكائنات غير الحية في الحياة. كيف سيتم التحقيق الصياد والتعامل مع هذا الحادث

بفضل خط القصة المثيرة المربوط بالعناصر الغامضة والتحكم السهل والسلس ، يمكن أن تكون لعبة منصات الحركة المثيرة هذه هواية مثالية كنت تبحث عنها. قم بالتنزيل الآن واحصل على السعي لجمع السيوف الملحمية الرائعة ، وهزيمة الوحوش الصغيرة المحببة الجديدة ومحاربة الرؤساء واستكشاف الخرائط الخفية السرية مع كل زنزانة!

دلائل الميزات:
نسخة جديدة أفضل:
المزيد من مغامرات الصياد في انتظار القتلة الوحش لاكتشاف في جميع أنحاء الأبراج المحصنة. أوضاع مصغرة والمنطقة 5 تأتي في وقت قريب!

واجهة مستخدم جديدة لرواية القصص الودية:
تمت إضافة السيف مان قصة وسيتم الافراج عن وضع القصة!

طريقة جديدة لصياغة وترقية الأسلحة الخاصة بك
تجربة فرحة DIY في هذه اللعبة Swordman! السيوف الملحمية هي في اختيارك لصياغة وترقية مع المواد والعملات المعدنية ونوبات الأسلحة. هناك شيء آخر سوف نقدمه لك لاحقًا!

آر بي جي - لعبة الحركة مثل لك لتخصيص البطل الخاص بك:
كل مجموعة زي بطل لها مزايا مختلفة ، ويمكنك حتى تغيير مظهر الزي مع الجلود. يبدو وكأنه آر بي جي صغير بسيط ، أليس كذلك

المزيد من المفاجآت:
لنكتشف خرائط مخفية في كل زنزانة للحصول على عناصر مخفية. يمكن أن يكون عملات معدنية وصناديق وحتى أولئك الأعداء الصغار الذين يجلبون لك مواد نادرة

تصنيف المحتوى : الجميع
تحميل لعبة المغامرة Swordman v2.0.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد