لعبة قتال النينجا Takashi
لعبة قتال النينجا Takashi

تحميل لعبة قتال النينجا Takashi

4.1 / 5   people 287
مطور التطبيق
open_in_new Horizon Games Ltd
الاصدار الحالي
1.5
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬

النينجا المحارب السيف المقاتلة المنصوص عليها في مزيج من الإختراق مائل ونفس اللعبة. لعبة قتال آر بي جي رائعة الحركة حيث يمكنك أن تكون قاتل محارب الظل الأشجع الذي يحارب من أجل وقف الظلام من الارتفاع. تاكاشي ، لعبة النينجا ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة قصة قاتل النينجا الياباني أراشي مع رسومات رائعة.

تاكاشي نينجا المحارب هي لعبة قتال النينجا حيث يرتفع بطل ملحمي في اليابان في العصور الوسطى مليئة بالحرب والخلاف والسحر. اصنع مصيرك في لعبة آر بي جي الأكثر إثارة والمغامرة. سيتم محاصرة الظل قاتل النينجا قاتل من قبل أعداء فاسدين قوية. الاستعداد لمعركة السيف ، والانخراط في أسئلة حقيقية ، وتصبح محارب النينجا الساموراي الأسطوري من شعبك. تعاويذ السحرة للفوز معارك رئيسه في ساحة القتال.

خلفية

تستند القصة إلى أرض توتشي ، وهي أرض الأسرار. البطل الملحمي تاكاشي ، ابن أراشي ، هو النينجا الياباني الذي يجب أن يقاتل من أجل الاسترداد بسيفه القاتل لمجده النهائي الذي هزم فساد توتشي.

في نهاية المطاف النينجا قاتل

باستخدام المقاومة الإلهية القادمة من عائلة أراشي ، يقوم تاكاشي بإجراء معارك السيف باستخدام السيوف والحديد والذهب والمحاور والمطارق. قاتل الظل النينجا الساموراي يجب أن يدمر الظلام والأعداء الفاسدين على أراضي توتشي. تحسين مهارات هنتر الوحش لاختراق مائل n لاسترداد الأشرار المخيفة. ترقية الشخصية ، وإطلاق العنان للأسلحة ، وتعزيز الدروع ، والقتال في أرض المعركة من الأراضي اليابانية التالفة. إنقاذ العالم من الظلام الأبدية.

خرائط مترابطة

تاكاشي النينجا المحارب يتميز بنظام خريطة مترابط مع الفخاخ تهديد. يمكن للاعب الوصول إلى المواقع البعيدة باستخدام مسارات سرية. إذا اكتشف اللاعب الخريطة بأكملها ، يمكنه العثور على غرف سرية ذات كنوز سرية قد تحتوي على نوع مختلف من المكافآت.

احصائيات اللاعب

تاكاشي يختلف عن ألعاب النينجا الشائعة. سوف تحتاج إلى التركيز على ميزات متعددة في جميع أنحاء اللعبة. إذا أراد اللاعب رؤية مخزونه وكسبه وتقدمه ، فإن المخزون هو نقطة الوصول الرئيسية للاعب للتفاعل معه.

أعداء منظمة العفو الدولية
استخدام أسلوب القتال لعبة السيف لهزيمة الأعداء. جميع الأعداء لديهم سلوك مختلف ، وفقًا للاعب الذي سيتعين عليه اختيار أسلوب القتال المناسب.

أسلحة مميتة

لا يمكن إكمال اللعبة بنوع واحد فقط من الأسلحة. سيتم تزويد تاكاشي بالعديد من أنواع الأسلحة لتجربة معارك حقيقية. كل سلاح له سماته الخاصة وقصة.

إضافات

غيّر زي تاكاشي وفقًا لاختيارك من متجر التطبيقات.

استكشاف أسئلة مذهلة في 3D الرسومات الحديثة والفيزياء واقعية في الظل القتال مغامرة النينجا أراشي. اجمع أسلحة مختلفة واستخدم القدرات الخاصة والامتيازات والترقيات. استخدام قدرات صياد الوحش لهزيمة الوحوش في معارك مدرب ساحة المعركة اليابانية. مع مستويات رائعة ومثيرة للاهتمام ، هذه اللعبة الاستراتيجية تتيح لك أن تصبح محارب قاتل النينجا الساموراي الأسطوري.

أول لعبة الروح على الهاتف المحمول

هذه لعبة محارب النينجا الحقيقية هي الروح الأولى مع عناصر آر بي جي النينجا على الهاتف المحمول. استحقاق كبير مكافأة مجزية في انتظاركم. الاستعداد للمعارك في العالم الفاسد. جرب تجربة لعبة الروح على هاتفك المحمول. لعشاق معركة النينجا النهائية ، محارب الساموراي ، أساطير العصور الوسطى ، وألعاب النينجا آر بي جي ، هذه المغامرة الاستثنائية هي قصة مثيرة لم تشهدها من قبل.

أعطنا تقييمك

اسمحوا لنا أن نعرف عن ملاحظاتك. ردود الفعل الخاص بك هو في غاية الامتنان.

كيفية تنزيل لعبة قتال النينجا Takashi

يمكنك تحميل لعبة قتال النينجا Takashi عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة قتال النينجا Takashi v1.5 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.5 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة