لعبة حرب الروباتات Robots Battle

تحميل لعبة حرب الروباتات Robots Battle

4.1 / 5   people 6
مطور التطبيق
open_in_new T-Bull
الاصدار الحالي
779
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
مهكر
مراهقونلغة

Robots Battle Arena هي لعبة إثارة رائعة تمنحك فرصة مميزة لقيادة آلية قتال خارقة منيعة! انضم إلى معارك PvP الملحمية في مواجهة منافسيك الفولاذيين من جميع أنحاء العالم!
اختر واحدة من بين 10 آلات حربية مذهلة، وقم بترقيتها بإضافة عشرات الأجزاء، وتمتع باللعب مع اللاعبين الآخرين حول العالم وافرض سيطرتك على ساحة القتال! كل شخص لديه إستراتيجيته الخاصة في القتال! اختبر الإستراتيجيات المختلفة وانتصر في القتال وكن بطلاً من أبطال الحرب! التنزيل الآن

حملة الحرب العالمية!
تخيل حال العالم بعد المآسي والخراب الذي خلفه الصراع العالمي. لقد ساهمت سباقات التسلح اللانهائية في إحداث طفرة كبيرة في مجال التكنولوجيا العسكرية – حيث نجح استخدام آليات القتال العملاقة في ساحات المعركة. وأصبح كل من في العالم يتحرك سريعًا لدمج آليات الحرب المسلحة ضمن قواته البرية. يمتلك اللاعب فرصة التحكم في واحد من ضمن 10 روبوتات قتال قوية يمكنها أن تهدد الأعداء.

معارك روبوتات ملحمية متعددة اللاعبين في طور PvP!
أيها القائد، هل أنت مستعد تمتع بلعب كل مهمة بينما تشارك طريقتك التكتيكية في التفكير! إلى جانب وضع اللاعب الواحد الموسع، يمكنك الانضمام إلى المعركة عبر القتال مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت! اختر أفضل آليات القتال، واستخدم أسلحتك الفتاكة واسحق منافسيك ضمن معارك PvP متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! انضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم واثبت مهاراتك باستخدام الأندرويدات في لعبة إطلاق النيران الجديدة هذه.

الاختيار من بين 10 مقاتلين حديديين!
باعتبارك قائدًا شاملاً، فأنت مسؤول عن قيادة واحدة من آلات الحرب المسلحة والمتحركة تلك! اختر أفضل آليات القتال، وقم بترقيتها باستخدام مجموعة متنوعة من أسلحة الأندرويدات التي تناسب أسلوب اللعب لديك! يمكن ترقية جميع الأندرويدات بالكامل من خلال توافر 40 مستوى يمكن الوصول إليها. وتتطلب كل مرحلة أجزاءً إضافية يمكنك العثور عليها من خلال اللعب.

أسلحة وبنادق قوية!
تتمتع كل آلة قتالية بأسلوب مميز في إطلاق النيران. وتوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنادق والأسلحة الفتاكة التي يمكن تسليح روبوتك بها: بندقية القنص وبنادق الرش وبنادق الرماية ورشاشات مينيغون. تتميز كل بندقية بمواصفات مختلفة من حيث النطاق والتدمير ووقت التحميل الزائد، حيث يكون لديها تأثير واضح على أدائك في إطلاق النيران. اختر روبوتاتك وقم بتجهيزها وفقًا لأسلوب اللعب لديك. أطلق النيران بأسلوبك الخاص ضمن نمط اللعب الكلاسيكي والمليء بالأدرينالين وقاتل الدبابات القوية!

عالم ما بعد الكارثة
هل تحب ألعاب النجاة Robots Battle Arena هي لعبة ممتعة متعددة اللاعبين ومليئة بالإثارة يتنافس فيها اللاعبون مع بعضهم في عالم ما بعد الكارثة الذي تم تدميره بفعل الصراع العالمي. استكشف المدينة المليئة بالفخاخ والألغام والقنابل والدبابات. تأكد من أن ترسانة أسلحتك جاهزة لخوض حرب الآليات الفولاذية!
بادر بتنزيل لعبة إطلاق النيران الجديدة ذات نمط PvP سريع الوتيرة والمليئة بآليات القتال والدبابات!

تابعنا على Facebook: ‏ link الرابط من هنا
تابعنا على Twitter: ‏ link الرابط من هنا
اكتشف ألعابنا الأخرى: link الرابط من هنا games

كيفية تنزيل لعبة حرب الروباتات Robots Battle

يمكنك تحميل لعبة حرب الروباتات Robots Battle عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة حرب الروباتات Robots Battle v779 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة