لعبة البقاء Stay Alive Survival‏
لعبة البقاء Stay Alive Survival‏

تحميل لعبة البقاء Stay Alive Survival‏

4.1 / 5   people 546
مطور التطبيق
open_in_new MysteryTag
الاصدار الحالي
1.0.8
حجم التطبيق
95M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

البقاء على قيد الحياة: البقاء على قيد الحياة والمغامرات هي لعبة MMORPG مجانية متعددة اللاعبين ، مع عناصر من مطلق النار واستراتيجية ، عن البقاء على قيد الحياة في جزر مجهولة تعج أكلة لحوم البشر ، قراصنة العدو والحيوانات المفترسة. لا تنجو ولا تصبح فريسة أينما ذهبت كل الكائنات الحية!

قم بتضمين تكتيكاتك والتفكير الاستراتيجي - لا يمكنك البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل أيضًا تنفيذ المهام التي ستقودك إلى قصة رائعة!

المؤامرة. أنت قرصان شجاع والمنظم الرئيسي للمؤامرة في مطبخ القراصنة. فشلت الثورة وتم الحكم عليك ، مع مشاركين آخرين ، بالإعدام. ربما مات جميع أصدقائك ، ربما لا! ابحث عن القرائن والتحف ، وحل أسرار الاقتراب من الهدف الرئيسي - للانتقام من الكابتن وتصبح ملك القراصنة.

خلال اللعبة سوف:
- لمطاردة
- استكشاف الجزر غير مستكشفة من الأرخبيل
- لاستخراج الموارد
- لدراسة وتطوير التقنيات
- أسلحة وأدوات حرفية
- احم نفسك من الحيوانات العدوانية في الجزيرة
- للتغلب على السكان الأصليين والقراصنة
- أداء المهام والمسؤوليات من أجل إيجاد طريقة لهزيمة الكابتن ، أتباعه ووضع على تاج الملك القراصنة.

لا تتردد - جمع الموارد ، وتجديد المباني في الجزيرة ، وفتح مناطق جديدة من شأنها أن تعيد بناء سفينة مكسورة ستصبح منزلك!

الشيء الرئيسي - لا داعي للذعر وتذكر النصائح التالية:

- تحتاج إلى البحث عن الموارد الصالحة للأكل والعثور عليها - فهي تروي الجوع والعطش. خلاف ذلك ، تموت - وهذا هو البقاء على قيد الحياة.
- استكشاف جميع الجزر ، كل جزيرة غنية في مواردها ، وعلى بعض ستجد أماكن للاختباء مع نهب قيمة.
- فكر في استراتيجية وتكتيكات أفعالك المستقبلية ، وحساب الموارد اللازمة للسفر بشكل صحيح - وإلا فستموت.
لا يوجد مكان للصداقة والمشاعر في هذه الجزر. المكان الآمن الوحيد بالنسبة لك هو موقع منزلك. حذار من اللاعبين الآخرين في الجزر - سوف يريدون بالتأكيد استعادة كل ما لديك في حقيبة ظهرك. يمكنك أيضا اختبار قوتك في المعركة مع لاعبين آخرين ، لأن من يدري ما هو مخفي في حقائبهم على الظهر. الفوز أو الموت.
احصل على الموارد التي ستجدها في الجزر. ستكون هناك حاجة لصياغة الأسلحة والأدوات اللازمة للبقاء على قيد الحياة - وهذا هو البقاء على قيد الحياة ، لا ننسى.
تقريبا جميع الحيوانات التي توجد في هذه الجزر - يريدون أن تلتهمك! الفوز بها للحصول على موارد قيمة من كل حيوان ، أو الهرب - وإلا سوف تموت.
إن أكثر أعدائك شرًا في الجزر هم السكان المحليون. لا تفكر في تكوين صداقات معهم ، لأنك مجرد غداء أو عشاء للمشي. هم أكلة لحوم البشر وسوف يقتلونك بكل الوسائل. حتى الحصول على أسنانك - أو سوف تموت.

Stay Alive: Survival And Adventures هي لعبة MMORPG مجانية متعددة اللاعبين مع عناصر من مطلق النار واستراتيجية. لكن اللعبة لديها أيضا الفرصة لشراء المحتوى مقابل المال الحي - في شكل الأسلحة والموارد وحساب قسط وعملة اللعبة. لتنزيل لعبة MMORPG بعناصر من مطلق النار واستراتيجية ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا.

كيفية تنزيل لعبة البقاء Stay Alive Survival‏

يمكنك تحميل لعبة البقاء Stay Alive Survival‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة البقاء Stay Alive Survival‏ v1.0.8 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.0.8 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة