لعبة الأكشن  LastCraft Survival‏

تحميل لعبة الأكشن LastCraft Survival‏

4.1 / 5   people 87,556
مطور التطبيق
open_in_new Pixel Gun 3D
الاصدار الحالي
1.10.4
حجم التطبيق
95M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

كرافت الماضي - على بعد المروع لعبة مجانية MMO النقالة. كن متميزا سلاح وتدمير جحافل من الكسالى والمغيرين بضربة واحدة في خلسة أو علانية بدء اطلاق النار عليهم وقتل كل ما تراه. تفعل ما تريد الحصول على المتعة!
 
أجواء كئيبة من اليأس سوف تتبع لكم في كل مكان، مما يجعلها أكثر صعوبة للبقاء على قيد الحياة. قد تصبح كل يوم يومك الأخير. تعلم الرماية، وتصبح أفضل والوصول إلى أعلى بكسل FPS.
 
مميزات العبه:
• 3D موبايل ММО - احتضان كل الاحتمالات من لعبة MMO الحرة في 3D على جهاز المحمول الخاص بك؛
• البقاء على قيد الحياة - لن يكون لديك فقط للقتال أكثر من 50 وحوش مختلفة، ولكن أيضا السعي باستمرار لموارد الحرفية من أجل البقاء على قيد الحياة. انك تخسر جزءا من المخزون في كل مرة تموت - حياة الطابع الخاص بك يهم الآن.
• PVP - قتال مع لاعبين آخرين في متعددة لاكتساب الخبرة والحصول على الغنائم بارد.
• التعاونية - توحد مع الأصدقاء عبر الإنترنت لإتمام أصعب البعثات معا.
• عشرات من المعدات والأسلحة - جمع وتحسين المعدات والمدرعات مجموعات. بندقية قنص، سوبر سريع لاطلاق النار مدفع رشاش أو القوس والنشاب صامتا هو بالنسبة لك لاختيار.
• نظام الحرفية مذهلة - إذا كنت تتمتع العالم بكسل، أنت بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة مجانا. انها لديها اكثر من 150 وصفات لالحرفية، من الذخيرة، ومجموعات ميد والهراوات لبنادق طاقة قوية.
• المأوى الخاص بك، التابوت الخاص بك - بناء جميع المباني 11 فريدة من نوعها مع الكتل وتحسينها. استخدم خيالك والحرفية لخلق كتلة منزل مدهش من قبل كتلة في وضع الإبداعي وتبين أنها لأصدقائك.
• زعماء مرحبا نهاية - مستوى أعلى والاستيلاء على مواقع جديدة من خلال القتال زعماء مثل غيبوبة قوية. النصر أو الموت.
 
لعبة رائعة العالم
لعبة العالم يشبه الأرض الحقيقية. ومن متنوعة والتغيرات مع مرور الوقت كما كنت التسوية على الطابع الخاص بك. لاعب يبدأ من الاستيلاء على الأراضي في البراري غير معروفة ومن ثم المضي قدما لاستكشاف القواعد العسكرية والمطارات للوصول إلى ناجين آخرين في هذا العالم، وتحولت إلى ساحات القتال. استخدام الحرية المطلقة لنزهة من خلال ما تبقى من الحضارة الإنسانية غادر بعد الحرب العالمية الثالثة، البقاء على قيد الحياة في اليوم الأخير على الأرض. زيارة ميناء مهجور، متنزه مهجورة، وأنفاق المترو التي يسكنها المسوخ خطيرة. تكون دائما في حالة تأهب - غيبوبة عشوائية قد تبدأ معركة معك.
 
الأسلحة والتسوية
تبعا للحالة، وسوف تحتاج البنادق بكسل المختلفة والمعدات. النظر في الاستراتيجية الخاصة بك. هل يستحق لإجراء هجوم مفتوح مع مدفع رشاش هل الأفضل لقتل رئيسه مع طلقة واحدة من المسافة ومع ذلك، وأحيانا كنت فقط لم يكن لديك خيار واضطرت الى استخدام الهراوات والسكاكين المصنوعة يدويا، منذ الذخيرة من الصعب جدا العثور عليها. تختار بعناية أسلحتكم: لن تكون قادرة على جلب ترسانة بأكملها في مغامرة معك في حقيبة تحمل على الظهر.
 
PVP / نظام PVE
وبصرف النظر عن المأوى الخاص بك، تنطبق قاعدة واحدة فقط لجميع ساحات القتال في العالم لعبة متعددة - أقوى رجل على قيد الحياة. ومن الصعب مقاومة من اطلاق النار عندما يمكنك الحصول على جزء من موارد من العدو المهزوم. قتل لاعب آخر ويقول الأشياء الخاصة بك هي لي الآن - من الجيد جدا. لا تفوت فرصة لاطلاق النار الأعداء أو الوحوش غير معروفة.
 
مأوى
تابوت الوحيد حيث يمكنك تخزين الذخيرة، اختباء من حرب مستمرة وتشعر بالأمان هو المأوى الخاص بك. يمكنك استعادة كل مبنى في مدينة نصف دمرت لتكون قادرة على تقديم المعدات والأسلحة والنقل السيارات والإمدادات الطبية والذخائر والمواد الغذائية. لاعب لديه الحرية الكاملة للعمل. عرض خيالك وبناء أي شيء تريده في 3D مع كتل. تحويل نفسك الى مزارع بعد المروع: زراعة الخضروات أو بدء مزرعة الماشية. تذكر - المأوى هو مصدر ثاب�

كيفية تنزيل لعبة الأكشن LastCraft Survival‏

يمكنك تحميل لعبة الأكشن LastCraft Survival‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الأكشن LastCraft Survival‏ v1.10.4 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة