لعبة الأكشن Tanks A Lot

تحميل لعبة الأكشن Tanks A Lot

4.6 / 5   people 301,000
مطور التطبيق
open_in_new Highcore Labs LLC
الاصدار الحالي
4.701
حجم التطبيق
154M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

حارب وأصبح بطل الحروب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في هذا الشجار الرائع بين لاعب ضد لاعب. تحميل لعبة Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena في ألعاب الحركة

ادخل إلى عالم المعارك الملحمية والدبابات القوية في القتال في الوقت الفعلي ضد الآخرين. اهزم المركبات القتالية للعدو وكن آخر رجل يقف في وضع Battle Royale. الدبابات كثيرا! هي تجربة عميقة رائعة تتطلب إستراتيجية دقيقة في كل معركة بسرعة البرق.
قم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب القتال بالدبابات الآن ، وقم ببناء قوة ، وجمع المدفعية وابدأ معركة ملحمية لآلات الحرب. حان الوقت ليرتفع نجمك العسكري!

قاتل في معارك 3 ضد 3
دبابتك المجنونة جاهزة للقتال في لعبة لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين لا يمكن التنبؤ بها! قم بقيادة آلة الحرب الخاصة بك المصنوعة من الفولاذ وقهر المنطقة قبل أن يحصل الآخرون على فرصة لطردك من شجار الدبابات.

بناء خزان الخاص بك
اختر المعدات وتأكد من أنك تعرف كيفية التعامل مع خزان الوقود. ستعلمك لعبة المدفعية هذه كيفية فهم الفرق بين مدافع الدبابات والعيار.

تعاون مع الأصدقاء
أي نوع من الحرب متعددة اللاعبين ليس لديها عدو جيد للقتال؟ من الأفضل أن ينضم إليك صديقك للهجوم! قم بإعداد الدبابات الرائعة الخاصة بك واستخدم مطلق النار PvP لإظهار من هو الرئيس. حرب الدبابات هذه حقيقية!

فتح ترقيات جديدة
كلما تقدمت في لعبة Tank multiplayer ، ستحصل على فرص للترقية. اختر مدفعًا رائعًا جديدًا أو قاعدة أكثر تقدمًا. اعمل بجد واحصل على معدات كافية للقتال مع أعلى دوري في هذا العالم من الدبابات.

استمتع بأوضاع لعب مختلفة
ثلاثة أوضاع لعب مختلفة لن تجعلك تشعر بالملل في جهاز محاكاة القتال الخاص بنا. اسحب غارة الدبابة الخاصة بك من التلال الثلجية إلى الصحراء المشمسة واستمتع بمعركة ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي. حارب من أجل بقاء نفسك ودبابتك.

كن أفضل لاعب!
هل تفتقد معركة فريق قديمة جيدة من ألعاب الرماية بالدبابات؟ ليس بعد الآن! الكثير من الدبابات في الوقت الحقيقي! سوف يفاجئك. تجنب مشاكل الدبابات أو الإصابات مثل صدمة القذيفة وتصبح بطلاً في لعبة التصويب من منظور شخص ثالث!

معارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة. سيطر على الساحة في لعبة 3 ضد 3 لاعب ضد لاعب. جرب تكتيكات مختلفة واربح. اختر دبابة وانضم إلى المعركة!

الدبابات الكثير! تتميز بأربعة أوضاع لعب متعددة اللاعبين ديناميكية وممتعة بشكل لا يصدق:
☠ أطلق النار بطريقتك في لعبة Deathmatch الكلاسيكية المليئة بالأدرينالين

كيفية تنزيل لعبة الأكشن Tanks A Lot

يمكنك تحميل لعبة الأكشن Tanks A Lot عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الأكشن Tanks A Lot v4.701 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 4.701 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة