لعبة الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

تحميل لعبة الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

4.1 / 5   people 89,356
مطور التطبيق
open_in_new IGG.COM
الاصدار الحالي
1.6.5
حجم التطبيق
62M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

انضم إلى حرب العصور الوسطى الجارية في لعبة MMORPG هذه! يقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل المجد!

على عكس MMORPGs الأخرى ، Mobile Royale هي لعبة عالمية في الوقت الحقيقي ثلاثية الأبعاد لمحبي معارك استراتيجية عبر الإنترنت مقدمة من IGG! تجنيد الجنود والمحاربين لقواتك والمسيرة في المعركة! استخدم أفضل إستراتيجيتك وتكتيكاتك لطرد عدوك وإعلام المجتمع من هو المسؤول!

ستجد العديد من الخيارات في لعبة RTS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: قم ببناء مدينتك ، وقم بالتجارة مع مختلف العشائر عبر الأرض ، وقم بتدريب مجموعة متنوعة من القوات لتشكيل جيشك الخاص ، والانضمام إلى رابطة ، وتشكيل تحالفات ، والانخراط في حروب مبهجة !

استمتع بمغامرة ثلاثية الأبعاد مثيرة في عالم خيالي من العصور الوسطى! قتال في معارك متعددة عبر الإنترنت RTS مع مخلوقات مثل wyvern أو تنين! وراقب مدينتك: ما عليك سوى الإنشاء والبناء!

Mobile Royale - Epic MMORPG Features

العالم كله في القرون الوسطى على نفس الخادم! تتيح لك الترجمات في الوقت الفعلي خوض معارك مع لاعبين من بلدان أخرى. قهر وحكم الإمبراطورية بمساعدة حلفائكم!

انغمس في رسومات ثلاثية الأبعاد مفصّلة بشكل جميل ، ساحة معركة كبيرة ، ومملكة خيالية مثيرة! لا تنسى إنشاء مدينتك وترقيتها!

تعد طائرات Dreamy Airships وقلعة عائمة جزءًا من استراتيجية المعركة والتكتيكات والشؤون التجارية. مختلف أنواع القوات وتشكيلات الجيش إضافة طبقات من المؤامرة للحرب في هذا MMORPG!

الأبطال الذين تتحدثين عنهم هم البشر ، والجان ، والأقزام ، والبيستكين ، وحتى الذئاب! استمتع من خلال قصصهم الرائعة في الخلفية في القاعة الكبرى للأبطال!

هل تحب التنين يساعدك الوصي الشرفي النبيل من الأسطورة ، الذي يؤمن بك كملك حقيقي ، على القتل في ساحة المعركة بينما يعزز تنمية مدينتك. المفتاح هو بناء وبناء!

خريطة كاملة مليئة بالعلم ، و 5 سباقات ، و 10 عشائر ، وحرب مملكة فوضوية ، وسيناريوهات القصة الدرامية. ستحدد إستراتيجيتك وقراراتك مسارك ، ومن سيصبح صديقك أو عدوك في لعبة MMORPG هذه.

قتال في معركة متعددة دون نسيان الدفاع عن قريتك! إدارة الذهب والموارد الخاصة بك ، وتطوير أفضل استراتيجية واستخدام التكتيكات الخاصة بك!

يمنحك هذا MMORPG الفرصة لتكون مقاتلاً وبانيًا. هل تفضل أن تلعب دورك كقائد حرب في ساحة المعركة أو بناء الحصون والدفاعات لماذا لا تفعل كلا

يجلب لك IGG ، مبدع ألعاب RPG الخيال الأخرى مثل Lords Mobile و Castle Clash ، لعبة MMO غامرة الآن. استمتع بالمغامرة RTS أو ابدأ ببناء برج في مدينة ثلاثية الأبعاد! المعركة تنتظرك!

Facebook: link الرابط من هنا

كيفية تنزيل لعبة الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

يمكنك تحميل لعبة الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏ v1.6.5 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة