مكتبة الحديث

تحميل مكتبة الحديث

4.1 / 5   people 3,645
مطور التطبيق
open_in_new NYITGROUP
الاصدار الحالي
1.5.9
حجم التطبيق
1.2M
الاندرويد المتوافق
1.6 والأحدث
الفئة القسم
Free
الجميع

بعد النظر في بعض التطبيقات الإسلامية المتوفرة لأجهزة أندرويد، قررت أنا مع مساعدة من بعض الإخوة لتحقيق هذا البرنامج ليكون الخطوة الأولىإلى موسوعة حديثية و إسلامية ضخمة تستطيع أن تحملها في جيبك وتفيد العلماء وطلاب العلم.

هذا التطبيق لا يزال قيد التحسين، نرجوا العفو عن الألوان والتصميم.

يتعامل التطبيق مع مجموعة واسعة من الأجهزة من أندرويد 1.6 حتى آخر نسخة. ويعمل بطريقة أفضل من قبل الأجهزة العربية والإصدار 4.0 من أندرويد أيس كريم ،ومابعده لأن لديهم المحاذاة الصحيحة. التطبيق يعمل على الأجهزة غير العربية والقديمة.

مزايا برنامج مكتبة الحديث

ستكون قادر على تحميل أكبر عدد من كتب الحديث الإسلامي باللغة العربية. أقوى ميزة هي القدرة على القيام ببحث متقدم في أي كتاب .خاصية البحث المتقدم تمكنك من البحث عن كلمات جمل أو مفردات مع إستخدام الدالة و لتقليل النتائج والدالة أو لزيادة النتائج . بعد الإنتهاء من البحث يقوم البرنامج بتغيير لون كلمات البحث في النص .يمكنك أيضا عمل بحث شامل في جميع الكتب. التطبيق سريع جدا ويعتمد على قوة الجهاز لديك. نحن نستخدم قواعد البيانات لضغط الكتب وتسريع التصفح والبحث.اضغط طويلا لنسخ النص إلى الحافظة ولصقها في أي تطبيق أو إضافتها إلى المفضلة. يمكنك تغيير نوع وحجم ولون وخلفية الخط . يحفض البرنامج آخر صفحة فتحتها في المفضلة عند إغلاق الكتاب ليسهل الرجوع إليها . تظهر معلومات رقم الصفحة وإسم الكتاب أو الباب في أسفل الصفحة عند سحب الصفحة ثم تختفي المعلومات . لبعض الكتب تستطيع الذهاب إلى رقم حديث معين من الفهرس

وفيما يلي قائمة الكتب المتاحة والائحة تنمو مع كل تحديث للبرنامج.

الاحاديث القدسية
صحيح البخاري
صحيح مسلم
سنن الترمذي
سنن النسائي
سنن أبي داود
سنن ابن ماجه
مسند الشافعي
موطأ مالك
سنن الدارمي
مسند أحمد
شرح الأربعين النووية
رياض الصالحين
صحيح ابن خزيمة
صحيح ابن حبان
فتح المغيث

الكتب الان غير مشكلة لتسهيل عملية البحث وسوف نضيف خيار لتنزيل الكتب مع التشكيل في المستقبل لمن يحتاج ذلك

نأمل في استكمال تطوير هذا البرنامج الأولي بحلول نهاية فصل الصيف، وذلك بسبب المدرسة ومتاعب العمل .نريد البرنامج أن يبقى مجاني لكي يفيد أكبر عدد من المسلمين ويسهل نشر كلام الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم إلى قلوب كل الناس عبر جميع الوسائل. إذا أراد أي من أخواننا المصممين أو المبرمجين أوالمهتمين مساعدتنا بأي تصميمات أو نصائح برمجية أو تخطيطات، فإننا نرحب بكل مساعدتهم.

أضفنا خيار Arabic Ready في الإصدار 1.3.0
من الممكن أن يساعد بعض الأجهزة التي تشاهد الحروف معكوسة

شكرا لكل من راسلنا عبر البريد الالكتروني و ساعدنا في اكتشاف وتحديد أي خلل. نحن نقدر كل ما تبذلونه من الاقتراحات وسنحاول تنفيذها مع التحديثات المستقبلية.

الكتب التي سوف تضاف في المسقبل
مصنف ابن ابي شيبة
مسند ابن الجعد
مسند عبد الله بن المبارك
مسند إسحاق بن راهويه
مسند أبي يعلى
سنن الدارقطني
سنن البيهقي
مستدرك الحاكم

كيفية تنزيل مكتبة الحديث

يمكنك تحميل مكتبة الحديث عبر هذه الروابط :
تحميل مكتبة الحديث v1.5.9 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة