لعبة الأكشن Metal Ranger. 2D Shooter‏

تحميل لعبة الأكشن Metal Ranger. 2D Shooter‏

4.1 / 5   people 3,245
مطور التطبيق
open_in_new Albert Zig
الاصدار الحالي
2.096
حجم التطبيق
148M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي

Metal Ranger هي لعبة رماية جديدة ورائعة ذات طابع عتيق تدور حول روبوت معركة شجاع ضد جيش كامل من الوحوش الغريبة التي تشبه الحشرات. استكشف المستوى بعد مستوى أرضيات المتاجر الغادرة والممرات الخاصة بالإعدادات الصناعية للعبة ، وتخلص من غزو العدو ، وقم بقتل الزعماء ، واستفد من ترقيات الأسلحة والدروع.

تحمل هذه اللعبة ذات التمرير الجانبي تشبهًا مذهلاً للرماة الثنائي الأبعاد في الثمانينات ، العصر الذهبي لممر الإثارة - ولكن بطريقة جيدة ، بفضل الرسومات الأنيقة التفصيلية. نظرة داخلية مصنع التصنيع واقعية بما يكفي لتلبية توقعات الجمهور الأصغر سنا وفي الوقت نفسه يمكن التعرف عليها على الفور للاعبين الأكبر سنا ، والتي تتميز بتفاصيل مألوفة مثل الأرضيات المصنوعة من الصلب ، والأنابيب الضخمة وأنواع العوارض ، وأضواء أنبوب النيون في الخلفية. .

عند الحديث عن المؤثرات الضوئية ، فإن تصريف أنواع مختلفة من الأسلحة التي تستخدمها شخصية الإنسان الآلي يتم تقديمه جيدًا أيضًا ، بدءًا من الخطوط المضيئة للمدافع الرشاشة الافتراضية إلى هالة النار والدخان الناتجة عن انفجار عرضي إلى كرة النار التي يقوم بها قاذف اللهب ينتشر بحركة تمشيط طبيعية ، تاركًا أجساد الحشرات المحترقة في أعقاب النصر البطل الأندرويدي.

تبدو شخصية اللعب لطيفة وأنيقة ، مع مواقف طبيعية وتحركات سائلة لجسم Android الزاوي المطلي بالفولاذ. في كثير من الأحيان ، وخاصة في ألعاب الميكا ، يختار المطورون إنشاء روبوتات المعارك الخاصة بهم والتي تحتوي على درجات مختلفة من الحركة الخرقاء. ومع ذلك ، تمشيا مع تقاليد إطلاق المنصة ، تتداول Metal Ranger بين الغرابة الشائكة في المفاصل الفولاذية وأوتار الزنبرك من أجل حركات سلسة ومتسارعة للأبطال الخارقين الرشيقين. تفاصيل الفيزياء الأخرى هي أيضًا ممهدة وفقًا لمتطلبات النوع.

الموسيقى التصويرية قريبة بأمانة من النمط التقليدي لموسيقى الممرات ، مما يضيف مكونًا آخر إلى وصفة طعام الراحة لخبراء الموضوعات القديمة الذهبية.

بالنسبة للأعداء ، فهي غريبة تمامًا بطريقة كلاسيكية. تأتي وحوش الزحف والقفز والطيران بأشكال وأحجام مختلفة ولكن لا تشوبها شائبة مفصلية - جرافات شريرة مع جناحيها بطول قدمين ، تقاطعات عنكبوتية فظيعة غريبة ، قطع خشبية هائلة ، إلخ. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من حقيقة أن الدافع البشري العادي هو سحق شيء من هذا القبيل - أو إطلاق بندقية الخاص بك في ذلك - في اللحظة التي تراها ، وتقديم كميات وفيرة من العمل لإطلاق النار علة. إن عبور مرافق مصنع مهجور موبوء بالوحش بشخصيتك الآلية ، باستخدام أسلحة مختلفة لتطهير منطقة الأعداء ، وقد يكون ظهور الفائز في هذه المعركة الكلاسيكية بين الخير والشر بسيطًا بعض الشيء - ولكن البساطة عبقرية ، كما يقولون. هل يمكن أن يكون هذا هو السبب الذي يجعل أجيال من اللاعبين يجدون لعبة الركض والمرح مذهلة للغاية

الكل في الكل ، إذا كنت توافق على أنه لا يوجد شيء يشبه إلى حد بعيد هياج مطلق النار 2D الصالحة مع سبب نبيل لصد الغزو ، يجب أن تتمتع باللعب Metal Ranger. وإذا وجدت قيمة عاطفية في الأروقة القديمة الجيدة ، فستحبها بكل بساطة.

مميزات العبه:

- العديد من مستويات 3D مثيرة للاهتمام
- ترسانة كبيرة
- موسيقى الغلاف الجوي
- رسومات عالية الجودة

كيفية تنزيل لعبة الأكشن Metal Ranger. 2D Shooter‏

يمكنك تحميل لعبة الأكشن Metal Ranger. 2D Shooter‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الأكشن Metal Ranger. 2D Shooter‏ v2.096 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة