محرر الصور  Gradient Photo Editor‏

تحميل محرر الصور Gradient Photo Editor‏

4.1 / 5   people 4,807
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
1.1.4
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
Free
الجميع

أي شخص مشهور هل تبحث

نود أن نقدم ميزة FUN الجديدة الخاصة بنا - التكنولوجيا الأكثر دقة على حد سواء! تعرف على أي شخص أو شخصية تاريخية تشبهك وشارك نتائجك الرائعة مع أصدقائك كقصص أو مشاركة!

-

التدرج هو محرر صورتك الشخصية وصورتك الشخصية! قم بالتنزيل الآن مجانًا للعثور على العشرات من الميزات الرائعة والأدوات الحصرية والمرشحات المصنوعة يدويًا!

مع Gradient Photo Editor ، لن يكون هناك المزيد من اللقطات السيئة لك لأن كل ما تحتاجه لجعل صورة تبدو جميلة معبأة بالفعل في هذا المحرر! Gradient Photo Editor مدعوم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل التي ستساعدك على ضبط صورك على نحو مثالي في ثوان معدودة.

-

ألوان جديدة مذهلة

قم بإنشاء كولاجات جميلة لشعر الشعر وشاركها مع الأصدقاء لمعرفة لون الشعر الذي يناسبك!

ميزات حصرية

نحن نطور تقنيات الذكاء الاصطناعي من الدرجة الأولى لتنفيذ كل من الميزات الترفيهية والمهنية التي لن تجدها أبدًا في التطبيقات الأخرى.

المرشحات اليدوية والنصوص

قم بإنشاء صور ذات مظهر أفضل في نقرتين فقط من خلال حزم المرشحات التي تم إنشاؤها بدقة والأنسجة عالية الجودة.

أدوات الجمال

قم بتغيير حجم العيون والشفتين ، وضبط لون البشرة ، وتغيير لون شعرك - كل هذه الميزات والعديد من الميزات الأخرى ستساعدك على تسليط الضوء على جمالك الطبيعي.

محتوى جديد وميزات كل أسبوع!

نضيف كل أسبوع أدوات ومرشحات وقوام رائعة جديدة ، لذا ابقَ متواضعًا!

-

التدرج غير محدود الالتحاق

لا تقلق نفسك مع اشتراك Gradient Unlimited! يتيح لك Gradient Photo Editor Unlimited إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الأدوات والمرشحات والقوام.

خطط الاشتراك:

اشتراك شهري بمبلغ 3،99 دولار
الاشتراك السنوي ل 19،99 $

يرجى ملاحظة أن الأسعار بالدولار الأمريكي وقد تختلف في البلدان الأخرى وقابلة للتغيير في المستقبل. سيتم فرض الدفع على حسابك في Google Play عند تأكيد الشراء. سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض رسوم على حسابك وفقًا لخطة التجديد الخاصة بك في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة أو إيقاف التجديد التلقائي في إعدادات حساب Google Play في أي وقت بعد الشراء. لن يتم توفير المبالغ المستردة لأي جزء غير مستخدم من المصطلح. سيتم مصادرتها أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية عند شراء اشتراك. حد تجربة واحدة مجانية لكل حساب Google Play واحد.

يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لدينا:
link الرابط من هنا of link الرابط من هنا
link الرابط من هنا link الرابط من هنا

-

اتصل بنا

نحن نطور تطبيقنا جنبًا إلى جنب مع مجتمعنا الرائع ، لذلك لا تتردد في مشاركة أفكارك ومقترحاتك على contact link الرابط من هنا

كيفية تنزيل محرر الصور Gradient Photo Editor‏

يمكنك تحميل محرر الصور Gradient Photo Editor‏ عبر هذه الروابط :
تحميل محرر الصور Gradient Photo Editor‏ v1.1.4 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة