العاب اكشن Awakening of Heroes

تحميل العاب اكشن Awakening of Heroes

4.1 / 5   people 11
مطور التطبيق
open_in_new COFA Games
الاصدار الحالي
1.2.0
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
مهكر
الجميعإشارات عنيفة

العب أفضل لعبة Action MOBA 5v5 Clash الجديدة غير العادية في ساحة المعركة هذه ، استيقظ الأبطال!
انضم إلى كل يوم heroes يوميًا غير عادي في لعبة أكشن 5v5 MOBA مجانية ومفعمة بالحيوية تتعدى الحدود المرحة. سيطر على ساحة معركة المدينة الخيالية لهذا الإجراء المتنقل MOBA المحمول مع RPG وعناصر رويال المعركة! العب 5vs5 PVP في المرتبة معارك المعارك مع أصدقائك ضد خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مباريات مدتها 10 دقائق في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى اللعب الديناميكي MOBA ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يوفر لك Awakening of Heroes المزيد من العمل الجماعي ، حيث تُظهر إستراتيجية PvP الخاصة بك ، ومكافآت الغابة الجديرة بالاهتمام ، ومجموعات الطوابق الكاملة للبطاقة ، وشكا من القوة المزعجة وشملت الرسومات مذهلة.

كن بطلاً كنت ترغب دائمًا في أن تكون عليه ، انضم إلى Awakening of Heroes واللاعبين عبر صفوف الشجاعة للاستيلاء على جميع ساحات Battle لدينا باستراتيجية!

الميزات:
☆ A 5v5 MOBA فريدة من نوعها قائمة على الهدف
تجربة من التشويق ومباريات PvP على خريطة MOBA من 3 حارات مع أهداف RTS التي تختلف AOH من ألعاب MOBA الكلاسيكية عبر الإنترنت:

قنبلة الهبوط
هزيمة الانتحاري ، وتمرير قنبلة إلى زميلك في الفريق وتدمير برج في نمط أسطورة كرة القدم!

أمسك العلم
هل اثنين من التقاط المهام العلم لاستدعاء Big Boss إلى شجار ومساعدة فريقك تصبح 5vs5 أساطير موبا!

المكافآت الغاب
اهزم الأوصياء للحصول على التعزيزات أو الصواريخ أو غيرها من المكافآت الملموسة لفريقك بأكمله ، لذلك لن يقوم أي من أعداء العدو بمهاجمة دفاعك!

☆ الأبطال الأكثر خطورة
هناك أبطال بيننا: بطل غاضب من البنغو الجدة ماجي الذي يخبز كعكة قاتلة للدفاع عن النفس. فقاعة! استاذ الرياضيات الحار القلب تحول الجزار ماهر في قتال عنيف. الصدام! رجل مبتسم قديم غاضب في اختراعه - كرسي متحرك مسرع مجهز بالكثير من الأسلحة - يخوض حربه الخاصة. انفجار!

☆ RPG MOBA
جمع وترقية البطاقات ، وأسلوب لعب الأدوار RPG ، للوصول إلى المستويات الأسطورية لدروع بطلك وسرعته وتلفه. وضعت على الصودا المقاتلة القاتلة يمكن أن يرن ماذا! في حين أن درع صدر الدجاج ماذا ، ماذا! يمنحك أفضل دفاع. جمع الجوائز للتقدم من خلال 15 ساحات 5 ضد 5 كما تصعد إلى الدوري العالمي أعلى!

☆ تطورت موبا
تطورت هذه الأبطال إلى البستانيين للدفاع البرج. كسب الذهب من خلال هزيمة الأعداء ، وشراء النباتات المسلحة ووضعها بشكل تكتيكي ، على غرار برج الدفاع. تطور كل مصنع لإطلاق النار أو الشفاء أو بمثابة فخ أو شرك. زرع طريقك للفوز والوصول إلى النجوم!

☆ بداية معركة الطيران الملكي ونهبها
تشويق معركة رويال أونلاين ، متعة 5 ألعاب مقابل 5 ألعاب موبا! بالمظلة في الساحة مع طائرة شراعية شنق والقفز في شجار! ابحث عن مربعات الغموض حول الخريطة تمامًا مثل لعبة royale للمعركة واستخدم شكا من القوة لوضع مصائد فئران أو غير مرئي أو إطلاق أسطول من قاذفات القنابل. الكفاح من أجل أبطال البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف يمكن أن تكسب فقط.

☆ العمل الجماعي من أجل الفوز
اعمل معًا وادعم وجمع بين مهاراتك وتكوين صداقات في الحرب واثبت أنك أساطير هذه اللعبة الاستثنائية. الغابة والحصول على المكافآت الأسطورية للفريق بأكمله. تانك حتى يتمكن زميلك في الفريق من الدخول في الثقب الأسود تعال مرة أخرى! ويفاجئ الأعداء بإطلاق العنان لأتباعك في غابة العدو في معركة لعبة MOBA 5vs5 المتنقلة هذه مع خصوم حقيقيين ومباريات إستراتيجية الوقت الحقيقي RTS.

الجوائز:
أفضل لعبة الصديقة المدمرة
أفضل لعبة العرش العرش
معظم أبطال العضوية من أي وقت مضى
أرخص مجانا للعب لعبة
بجدية FUN لعبة جوال

الويب: link الرابط من هنا
Facebook: link الرابط من هنا
YouTube: link الرابط من هنا

كيفية تنزيل العاب اكشن Awakening of Heroes

يمكنك تحميل العاب اكشن Awakening of Heroes عبر هذه الروابط :
تحميل العاب اكشن Awakening of Heroes v1.2.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.2.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة