تحميل Sports car theme keyboard Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Sports car theme keyboard Free APK للاندرويد

تطبيق Sports car theme keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001002 المحدثة بتاريخ 2017-10-19 بحجم 1.1M، هذا التطبيق من تطوير Mary J Carter ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

سيارة رياضية الاسم باللغة الانكليزية هو الرياضية أو SportyCar، ينتمي إلى الهيكل المنخفض، خطوط ناعمة، والطاقة المتميز نوع السيارة، ميزة اكبر هو السعي المستمر من الحد الأقصى للسرعة. هناك أنواع كثيرة من السيارات الرياضية، وفقا لهيكل الجسم يمكن تقسيمها إلى كوبيه، دراجة، كوبيه، وفقا لقيمة يمكن تقسيمها إلى السيارات الرياضية المدنية، سيارات السوبر الرياضية.
الاسم باللغة الانكليزية السيارة سيارة رياضية، والغرض منه هو وضع سيارة رياضية في الحياة الأسرية من الناس العاديين، ووصل الأمر إلى الكثير من هاجس فرص تجربة سباق سباق، لذلك يمكن أن يفهم السيارة باسم النسخة المدنية ل السيارة، والرياضة الغنية، وجسم السيارة التقليدية لضعف نوع الباب، والتي ليست سوى حوالي اثنين الباب، واثنين من مقاعد أو 2 + 2 مقعد، للطي السقف اللين كما أو الصلب سقف العلوي. سيارة رياضية عادة ما مقعدين، والجسد هو ضوء، والمحرك هو عادة أخف وزنا
سوبر سيارة
سوبر سيارة
قوة محرك سيارة عادي قوية، لذلك تسارع جيد، وسرعته أعلى.
التركيز على معالجة عند تصميم السيارات الرياضية. ويرجع ذلك إلى انخفاض الجسم، من خلال عدد الفقراء نسبيا، وسيارة رياضية أكثر تقدما، وملامح أكثر وضوحا. الجبهة محركات السيارات الرياضية لديها تعد الجبهة، والعمق أصغر، والسيارات الرياضية المحرك الخلفي ومنتصف، لا الأمتعة، ولكن مساحة صغيرة تحت الغطاء الأمامي للسيارة التي يمكن أن تعقد الإطارات الاحتياطية. والسمة المشتركة للسيارة الرياضية هي أن السلطة ممتازة، وشكل ديناميكي وخطوط ناعمة.
وفقا للطريقة العامة نسبيا، وسوق للسيارة ويمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: واحد هو باهظة الثمن، وسرعة الأداء الممتاز من السيارات الرياضية الراقية مثل بوجاتي، باجاني، kenisaige جميع النماذج، بما في ذلك بعض النماذج من فيراري، مازيراتي، لامبورغيني، اثنين في السيارة الرياضية الراقية، والراحة سيارة في كثير من الأحيان أفضل.

sports card sports cards nederland sports car racing sports car brands sports car crash sports car centre garage
sports car challenge sports car gt sports car rental dubai .

تحميل APK النسخة 10001002 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sports car theme keyboard APK 10001002 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Oct 19 2017
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق