تحميل المياه زهرة لايف للجدران Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل المياه زهرة لايف للجدران Free APK للاندرويد

تطبيق المياه زهرة لايف للجدران تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2017-04-12 بحجم 2.6M، هذا التطبيق من تطوير 2017 new live themes live wallpeprs ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

شكل الغلق المتحرك ورد مائى ، وشكل الغلق العاطفة بقع الذي يملك خلفيات حية إزهار، البتلات ، وعناصرمحيط أزرق رذاذ الماء زهر الزهور و أشكال الشاشة المتحركة. بجانب ذلك، تطبيق المناخ وقطع الموسيقى المبنية على تصميم رذاذ الماء و زهر الزهور هي أيضا ميزات موجودة في شكل الغلق ورد مائى هذا. صمم خصيصاً بالأشخاص المهتمين بكلاً من رذاذ الماء و محيط أزرق، هذا الشكل ورد مائى مع خلفية إزهار، البتلات هو اختيارك الأفضل! إذا كنت تريد إعطاء هاتف الاندرويد الافتراضي بعض طراز رذاذ الماء و العاطفة بقع ، أو تبحث عن العاطفة بقع في محيط أزرق، لماذا لا تقم بتحميل وتطبيق شكل الغلق الحي ورد مائى الخاص بنا؟ سواء كان شايومي أو سامسونج، شكل الغلق هذا المتحرك ورد مائى سيناسب جهازك. هذا الشكل ورد مائى locker live يعطيك تجربة أسرع. ألاف الخلفيات والأشكال من locker live، مثل محيط أزرق و العاطفة بقع أو زهر الزهور، تم إنشائها وتنتظر أن تقوم بتحميلها. قم بتثبيت هذا الشكل المتحرك ورد مائى مع خلفية إزهار، البتلات الحية لجهاز اندرويد الخاص بك. نأمل أن تقوم بترشيح شكل الغلق الحي هذا مع نمط رذاذ الماء و زهر الزهور لأصدقائك. شكل ورد مائى الحي صمم ليدعم خلفية DIY.

كيفية تطبيق شكل ورد مائى مع خلفية إزهار، البتلات الحية؟
برجاء تثبيت CM الغلق من أجل تطبيق شكل ورد مائى. بعد استخدام شكل ورد مائى مع خلفية إزهار، البتلات الحية، سيتم حماية هاتفك وتطبيقاتك وصورك وجهات الإتصال بشكل كامل. الأشكال مثل نيون، و إزهار، البتلات و العاطفة بقع و رذاذ الماء هي الأقوى. شكل الغلق المتحرك مع إزهار، البتلات يجعل هاتفك أسرع. ساعة أندرويد الافتراضية وقطعة المناخ سيتم استبدالها بشكل العاطفة بقع إزهار، البتلات هذا. التطبيقات المشهورة مثل الكاميرا والموسيقى والأدوات المفيدة يمكن أيضاً ان يتم فتحها بسرعة مع شاشة الغلق إزهار، البتلات الحية. انقر ايقونة المتجر على الجانب اليساري من العاطفة بقع رذاذ الماء في شاشة.

مياه زهرة الياسمين مياه زهرة المدائن زهرة المياه زهرة المياه العذبة فوائد زهرة المياه .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل المياه زهرة لايف للجدران APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 12 2017
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور