تحميل Jumping Shooter Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Jumping Shooter Free APK لـ Android

لعبة Jumping Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-11-27 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير Algorhythm Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تبادل لاطلاق النار بسرعة مع مسدس ، واطلاق النار انفجر من بندقية هجومية ، وقتل رئيس المافيا على الفور من بندقية. قم بإطلاق النار المستهدفة من بندقية قناصة في لعبة القفز مطلق النار هذه. التقاط سلاح قناص مثالي من حقبة مختلفة لنفسك والتحقق من مدى ارتفاع يمكنك القفز على الدرج لقتل زعماء المجرمين القاتلة! انه سهل! القفز على الدرج في حقبة مثيرة للاهتمام ، واطلاق النار على الرجال المافيا سيئة ومصاصي الدماء الشريرة متعطش للدم ، وكسب القطع النقدية وشراء المدافع الحاد! تحتاج فقط إلى الهدف بشكل جيد في لعبة اطلاق النار مجانا. انقر على الشاشة للإشارة إلى الاتجاه الذي سيقود فيه مطلق النار القاتل مسدسه القاتل. كل شيء آخر سوف يحدث تلقائيا في هذا الرجل بندقية القفز لعبة مطلق النار.

ملاحظة: لا تنس ترقية ترساناتك في لعبة القفز مطلق النار هذه.

الحصول على بنادق جديدة من متجر لعبة من خلال استكمال القوائم السوداء رئيسه! مع الكثير من مهمة إطلاق النار المختلفة لإكمال الأسلحة الحديثة والبنادق لاستخدامها لإطلاق النار على العدو والإرهابيين في هذه اللعبة المثيرة سوف تبقى لكم مدمن مخدرات على هاتفك النقال لساعات. لعبة القفز مطلق النار سوبر تحتوي على عدد كبير من الأسلحة الفايكنج والمستقبلي للعصر المختلفة! الذهاب إلى الحرب مرة أخرى ، ويكون أفضل بطل كوماندوز الجندي. انها ليست مجرد لعبة اطلاق النار القفز انها ساحة اطلاق نار حرب كاملة بالنسبة لك لحكم مثل FPS. تقع قاعدة الجيش العسكرية على مشارف مدينتك ، مما يعني أن زعماء المافيا ومصاصي الدماء المتعطشين للدماء يمسكون بقاعدة الجيش الخاصة بك التي يحصلون عليها من مدينتك أيضًا ، ولا يمكنك السماح بحدوث ذلك. الدفاع عن قاعدة الجيش الخاص بك باستخدام القتال الخاص بك ، الحرب القتالية ، وإطلاق النار ومهارات البقاء على قيد الحياة لإنقاذ مدينتك. إنها فرصة لك أن تأخذ رتبة الجيش الخاص بك من نخبة جندي من قوات الكوماندوز العسكرية إلى جندي كوماندوس في الجيش العسكري باستخدام رصاصة البكسل.

تجربة هذا مطلق النار سوبر القفز مع الرسومات مذهلة واللعب لعبة قناص! جمع البنادق اطلاق النار وتسلق عالية كرجل بندقية القفز مطلق النار لقتل جميع أفراد العصابات المافيا والفرق الجنائية! لعبة القفز مطلق النار المسلح تحتوي على عدد كبير من الأسلحة الروسية المافيا! هل تحب أن تطلق النار بسرعة على مسدس ، تطلق رصاصة من البكسل من بندقية الهجوم ، تقتل مافيا المجرمين على الفور من البندقية ، أو تقوم بإطلاق نيران مستهدفة من بندقية قناص؟ التقط سلاح المافيا المثالي لنفسك وتحقق من مدى ارتفاع مطلق النار Gunman يمكن أن يصعد الدرج لاطلاق النار العصابات المافيا وتدمير دبابات العدو! أطلعك قائدك على أساس الحاجة إلى المعرفة - لا يمكنك أن تعرف أن العدو كان يحول جثث الموتى إلى مخلوقات متعطشة للدماء. ألعاب القتل الجنائي لم تكن أبدا ممتعة ومتقدمة! الحرب في هذه اللعبة اطلاق النار هي ديناميكية كما يحصل. لا يمكنك أن تتردد - يمكنك إما الفوز أو الموت. أفعالك ستحدد نتيجة هذه الحرب.

القفز مطلق النار الميزات:
تتمتع لعبة اطلاق النار بسيطة مع بيئات مختلفة.
محاربة جحافل الأعداء. الاستفادة القصوى من ذخيرتك.
استخدام العشرات من الأسلحة ، ومهارات الرماية والشخصيات للعب من عصور مختلفة.
رسوم متحركة مرنة ورائعة بشكل لا يصدق من أجل شاشات شبكية العين.

أنت فقط بحاجة إلى الهدف جيدا لقتل مصاصي الدماء المتعطشين للدماء. فتح عهد مختلفة سيقتل الزعيم المافيا وأفراد العصابات الإجرامية في لعبة القفز مطلق النار سوبر. انقر على الشاشة للإشارة إلى الاتجاه الذي ستدور فيه مسدسك. كل شيء آخر سيحدث تلقائيا.

قم بتنزيل لعبة القاتل Super Guning مطلق النار هذه وتعطينا ملاحظاتك القيمة ، حتى نتمكن من تقديم المزيد من ألعاب الرماية المجانية لك.

تحميل APK النسخة 2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jumping Shooter APK 2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 27 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد