تحميل الظاهري الجدة عائلة سعيدة الملياردير الاجازات  APK
sync_alt

تحميل الظاهري الجدة عائلة سعيدة الملياردير الاجازات APK

لعبة الظاهري الجدة عائلة سعيدة الملياردير الاجازات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2018-11-26 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Anias Creation ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تأتي Ania’s Creation هنا مع متعة العطلة الصيفية مع الجدة الملياردير في مزرعة الجدة الافتراضية. اصطحب عائلتك الافتراضية معك إلى منزل والدتك والملياردير الخاص بك. سيكون هناك الكثير من المرح الملياردير العطلة الصيفية في مكانك الجدة والجد. سيكون هناك أيضا مغامرة أمي وأبي في منزل الجدة الظاهري. هل سبق لك أن لعبت ألعاب عائلة افتراضية سعيدة إذا كانت الإجابة بنعم ، ثم Virtual Granny Happy Family Billionaire Vacations هو الأفضل بالنسبة لك للعب كما أن لديها الكثير من المرح مع العديد من المغامرات الملياردير من عائلة سعيدة.

Virtual Granny Happy Family Billionaire Vacations Back story story: -

كان هناك وقت عندما كانت أمي الافتراضية طفلة صغيرة من المدرسة الثانوية وكانت أسرة السعيدة فائقة الأب الملياردير من عائلة الملياردير. الأم الافتراضية كانت جارة الأب الملياردير ولكنهم التقوا في المدرسة الثانوية وسقطوا في الحب لم يكن مجرد سحق المدرسة الثانوية ولكن حب المراهقين في ذلك الوقت.

بدأت القصة الرومانسية في سن المراهقة في ذلك الحين وكان الحب الملياردير صبي على نظرة خاطفة لأن أمي الافتراضية كانت صديقة مثالية لأبي الملياردير لذلك ، حب في سن المراهقة يؤدي إلى الرومانسية الكبار ذهبوا إلى الجدة الافتراضية لطلب زواجهم وافقت ثم الجدة الافتراضية تخبر الجد الظاهري أن كلا الطفلين في الحب الافتراضي اتفق الجد وبدء بناء منزل عائلي جديد لجعل ألعاب الأسرة سعيدة مذهلة من الجيران المرح مع أمي وأبي الظاهري.
الأم الافتراضية تصبح الطبيب أمي الظاهري والديك الملياردير أصبح مالك الصالة الرياضية الظاهري ورجل أعمال أيضا والأسرة الافتراضية الافتراضية تصبح أسرة القبيلة الافتراضية بعد أن أمي الحوامل الظاهري تبدأ وظيفتها الطبيب في لعبة مطيع الظاهري الجدة عائلة سعيدة الملياردير الاجازات الظاهري أبي رعاية الظاهري حامل أمي لأنها سوف تلد التوائم الطفل.

في هذا الوقت الصعب الجدة الافتراضية كانت قريبة جدا من عائلة أمي الحقيقية وأبي الظاهري عائلة سعيدة الأم المولود الجديد المولود الحوامل التوائم الطفل الآن ، واحدة فتاة مثل أميرة دبي وصبي مثل الأمير الملكي هم الآن عائلة القبيلة الافتراضية لل الوقت ، وكانت الأم سعيدة ذاهب لتوظيف جليسة الطفل مربية رعاية الطفل لطفلها التوائم ، الجدة دفعت جميع المستحقات من رضيع حاضنة لتوائم الطفل في منزل الجدة ، كان مجرد محاكاة الحياة لطيفة من عائلة سعيدة. في وقت ما كانت الجدة غاضبة على أمي لتجاهل الأطفال لكن الملياردير الجدة لديهم خيارات لرعاية التوائم. الجدة الافتراضية اشترت الماوس الحيوانات الأليفة لتوائم الطفل ولعبت مع التوائم كما الجري المدى قبل الطفل كان لديهم للقبض على مربية.

الظاهري الجدة الأسرة المضحكة الأسرة الاجازات اللعب: -
ابدء تعبئتك من أجل المنزل الملياردير كإجازة صيفية ، ويجب أن تقضي عطلتك أنت أجدادك الملياردير الافتراضي ، لذا اجمع الأمتعة من منزلك واذهب إلى السيارة مع العائلة السعيدة. انتقل إلى جزيرة Granny من خلال القارب لتقدم الهدايا إلى جدتك وجدتك التي اشتريتها من المدينة لهم. هناك العديد من المغامرات الملياردير في انتظاركم في جزيرة الجدة الخيال.
Bar B Q Party is waiting for you
1st tsk من العطلة الصيفية هو أن يكون شريط ب ف مع أسرتك افتراضية سعيدة تحميص اللحوم الخاصة بك إلى وليمة مع أسرة سعيدة الافتراضية.
 
اجمع الفراشات و fireflies
جمع الفراشات واليرقات من الحديقة والتمتع بها في نوافير الخيال.

حان وقت الصيد ...
بدء الصيد في وقت محدود مع بكرة وشباك لصيد السمك.

اجمع التفاح من الأشجار
مهمتك القادمة هي جمع التفاح من خلال السهم الخاص بك بعد سقوطه على الأرض ، واختيارهم في سلة الخاص بك لعائلتك الافتراضية سعيدة.
 
بدء صيد القرش في وقت محدود
 صيد القرش في الماء في وقت محدود قبض عليهم قبل أن تختفي.

بدء حفلة رقص في عطلة صيفية في منطقة مغامراتك التلالية
وقتها للرقص من طرف عائلة يشارك في الرقص مع عائلتك.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الظاهري الجدة عائلة سعيدة الملياردير الاجازات APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 26 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق