تحميل محاكاة البندقية ساحة المعركة اطلاق النار  APK
sync_alt

تحميل محاكاة البندقية ساحة المعركة اطلاق النار APK

لعبة محاكاة البندقية ساحة المعركة اطلاق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-23 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Smashing Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاكاة البندقية: ساحة المعركة اطلاق النار

محاكاة بندقية: ساحة المعركة اطلاق النار بندقية هي لعبة مطلق النار العمل أول شخص تكتيكي مع التشويق من المدافع الرشاشة الثقيلة ومحاكاة بندقية. ساحة المعركة تنتظر الأمام سوف تتصرف مثل بطل الحرب. سوف تتعلم كيفية اغتيال جميع الأهداف والإرهابيين المضادين في ساحة المعركة.

مهماتك تزداد صعوبة وأصعب. استخدام أسلحة طويلة المدى عالية التقنية لشم الأعداء. لديك مساعد ضخم للبنادق الهجومية. استخدام مهاراتك الملحمية لتكون آخر رجل يقف! إعادة تحميل السيارات ، والقفز ، والقفز والتحكم في النطاق السلس مع نكص طفيف جعل محاكاة بندقية شريرة: معركة اطلاق النار بندقية أفضل تجربة الألعاب مطلق النار بالنسبة لك.

أعشق قوة النيران من مدفع رشاش ، قناص ، بنادق هجومية ومدافع رشاشة.

استمتع بالأكسسوارات الأصلية للأسلحة ، الصوت الواقعي ، تأثيرات الدخان ، الفلاش والارتداد. محاكاة البنادق الشريرة: ساحة معركة إطلاق النار تضم ميكانيكا الأسلحة الأصلية و HD الرسومات مع اطلاق النار فلاش الكاميرا إعادة تحميل السيارات. كن مطلق النار الكوماندوز الحقيقي من ساحة المعركة الملكية هذه. لديك مجموعة واسعة من الأسلحة المميتة من مسدس ، بندقية ، بندقية هجومية ، smgs ، رشاش خفيف ، بندقية قنص ، قنبلة يدوية ، قوس ونشاب ، minigun ، إلى قاذفة صواريخ والمسدسات. وعلاوة على ذلك ، RPG ، AK-47 ، M16 ، غلوك 17 و M419 هي مكافأة إطلاق النار من بندقية بندقية لعبة محاكاة بندقية 3D.
 
تبادل لاطلاق النار مثل خارقة أو مطلق النار مطلق النار أو قاتل قناص ولكن تثبت نفسك من خلال مهاراتك اطلاق النار بندقية ومهارات محاكاة بندقية. محاكاة بندقية شرير معركة رويال هو في انتظاركم.

أفضل من الكوماندوز الحظ لأفضل لعبة محاكاة بندقية.

خاصية:

- الأصوات والرسومات واقعية
- دخان وفلاش وتأثير الارتداد
-- إعادة تحميل تلقائي
- مجموعة ترسانة ثقيلة (AK-47 و M16 و Glock 17 و M419)
- أفضل لعبة اطلاق النار
- أفضل.

محاكاة البندقية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكاة البندقية ساحة المعركة اطلاق النار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 23 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
187 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط