تحميل حفارة ثقيلة محاكي 2018 بناء الطرق Free APK لـ Android
verified_user

تحميل حفارة ثقيلة محاكي 2018 بناء الطرق Free APK لـ Android

لعبة حفارة ثقيلة محاكي 2018 بناء الطرق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-06-30 بحجم 56,4MB، هذه اللعبة من تطوير CharYar ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقدم لكم هذه اللعبة الجديدة في مواقع البناء في المدينة العديد من شاحنات بناء الطرقات والحفارات الرملية مع كل واجب خاص بهم وصعوبة.
سوف تحتاج إلى نقل مواد البناء باستخدام شاحنات ثقيلة ثم تشغيل حفارة ثقيلة باستخدام أدوات التحكم الهيدروليكية الملساء. محاكي حفارة ثقيلة ، بناء طريق المدينة هي لعبة 2018 القادمة مذهلة لمبني المدينة. من يحب اللعب ألعاب محاكاة البناء؟ يكون مشغلا مختلف الآلات الثقيلة في طاقم رافعة حفار الذهب. استمتع واستمتع بجميع تحديات الحفر والبناء باستخدام مركبات النقل الثقيل والإنشاءات. لعب ألعاب البناء الطريق الأكثر واقعية وأفضل محاكاة 2018. كسائق لرافعات البناء والآلات الثقيلة والحفارة سوف تقوم بنقل مواد البناء الخام إلى مواقع البناء. هذه المرة يكون عامل البناء في موقع بناء المدينة الخاصة بك. أظهر مهاراتك المهنية ، وأنت تسيطر على طاقم بناء الطرق مثل الجرافة ، الجرافة ، الحفار أو حتى شاحنة اللودر. يمكنك تجربة محاكاة رفع عمود الحفارة ، وتناوبها بدقة ، وأخيراً قيادة المعدات الثقيلة للنقل. الآلات الثقيلة ليس من السهل قيادة السيارة لذلك يجب أن تكون حذرا للغاية في بيئة العمل الخطرة وتصبح أفضل سائق رافعة بمحرك حفارة ثقيلة 2018 في هذه الحفرية 3D محاكاة وبناء الطرق.
كن سائق الشاحنة الخبير ... قم برفعه ... اربط حزام الأمان الخاص بك وقم بإمساك عجلة القيادة
حفارة ثقيلة 2018 مشغل 3D
يجب أن تكون جميع مركبات الحفارات الثقيلة التي تركز عليها فقط على كيفية إكمال مهمة محاكاة البناء الثقيلة بفعالية وكفاءة. معبأة مع التحكم الكامل لشاحنة قلابة حفارة ثقيلة ورافعات البناء الأخرى ، هذه اللعبة مع تعطيك على أيدي خبرة في حفارة رافعة الرمل النهرية الهيدروليكية المناورة وحفارة الطين لعام 2018 باستخدام التوجيه وغيرها من الضوابط. Heavy Excavator Simulator 2018 هي واحدة من أفضل ألعاب بناء الطرق. بمجرد البدء في أعمال البناء على حفارات الطين ، ينبغي أن ينصب تركيزك على.

حفارة ثقيلة حفارات ثقيلة لعبة محاكاة حفارة ثقيلة .

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حفارة ثقيلة محاكي 2018 بناء الطرق APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 13 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,349 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق