تحميل Merge Boat Idle clicker game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Merge Boat Idle clicker game Free APK لـ Android

لعبة Merge Boat Idle clicker game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2018-11-27 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Super Duper Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطابق مربع دمج تظهر القوارب المختلفة وقطب خاملا من الجزيرة والتمتع قارب الاندماج مع ميزات مثيرة. أنت لا. 1 الشحن تايكون الخمول الذي يعرف كيفية مطابقة الصناديق المثالية والدمج في لعبة الدمج هذه للاستمتاع بالقوارب الجديدة المثيرة للحصول على أفضل المكافآت والحصول على درجات عالية. كسب النقدية علاوة على ذلك ما تستطيع لأكبر قارب في اللعبة كما أصبح هداف وكابتن مواليد لعبة مدمجة. تلعب هذه اللعبة mergeboat وإثبات ليكون أفضل قائد في لعبة لا نهاية لها من الاندماج مع اللعبة متعة فائقة السرعة الخاصة بك تحدي قيادة السفن وأكبر الهدافين.

هذا ليس مثل ألعاب arcade الأخرى المتاحة على الإنترنت مثل Square enix ، شغف دمج القوارب والحصول على ترقية أكبر للسفن سيكون شيئًا ما تحب أن تحصل عليه في هذه اللعبة. القوارب الفاخرة إن إبحار القوارب من الأحجار الكريمة في الجواهر على المحيط سوف يعطيك دفعة من شغفك في كسب المزيد من المال وشراء قوارب جديدة ودمج طائرات ألعاب سفينة المدينة كذلك. الحصول على المكافآت من خلال دفع 2X والتحرك بسرعة على المسار الصحيح في لعبة القارب المدمجة للحصول على نتيجة سريعة وفتح القوارب الجديدة في ألعاب سفينة قارب الاندماج. فتح القارب الخاص اليخوت الفاخرة الخاصة بك اليخت لا نهاية لها لألعاب الاندماج متعة على اللعب على المسار جزيرة ممتعة محملة بالكامل. المزارع المدمجة في انتظاركم لفتح والقيادة على المسار الصحيح لتصبح أفضل قبطان ألعاب دمج.

أصبح رقم 1 في العالم من خلال الحصول على أعلى الدرجات والحصول على أفضل قارب تفعيلها وفتحها بعد مطابقة المباريات المثالية في ترقيات السفن لعبة دمج القارب بناء فريق دمج المليار والاستمتاع باللعب واحدة من أفضل مباريات ملحمية واثنين من لعبة دمج السفن مع اللعب متعة مثيرة ودمج اللعب تاون مدير المحيط المحيط. أنت لن تفشل أبدا محرك القارب نفسه وفتح جديدة والحصول على اللعبة لتصبح أفضل قبطية اللعبة

كيف ألعب

تطابق.

merge boat apk merge boat paypal union boatmen of santorini fusion boats union boat club fusion boat radio
fusion boat stereo fusion boat speakers fusion boat radio bluetooth pairing .

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Merge Boat Idle clicker game APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 27 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق