تحميل Skull Grass Keyboard Theme Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Skull Grass Keyboard Theme Free APK للاندرويد

تطبيق Skull Grass Keyboard Theme تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v10001008 المحدثة بتاريخ 2018-05-22 بحجم 1.9M، هذا التطبيق من تطوير Enjoy the free theme ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هنا هو هيكل عظمي الاعشاب لوحة المفاتيح الدخان موضوع جديد! الموضوع هو خال تماما، وينطبق ذلك على الهاتف الخاص بك مع خلفيات HD ومصممة بشكل جميل الرموز التطبيق لتصميم سلس.

كيفية تطبيق الهيكل العظمي العشب لوحة المفاتيح الدخان موضوع؟ ملاحظة: هيكل عظمي موضوع الدخان العشب هو تطبيق في المكونات، يرجى تحميل تطبيق لوحة المفاتيح الرئيسية لأول هيكل عظمي العشب الدخان موضوع التوالي. انقر على زر تثبيت وتحميل البرنامج مجانا! إذا كنت قد قمت بتثبيت لوحة المفاتيح الرئيسية، انقر فوق الزر تطبيق، وسيتم تثبيت موضوع الدخان العشب هيكل عظمي تلقائيا على هاتفك.

ميزات ☂:

✪ الذكية Emoji☺: 800+ الرموز التعبيرية المثبتة مسبقا! ويدعم الرموز التعبيرية على جميع أجهزة
وغيرها من نظام التشغيل المحمول. إرسال وتبادل كل أنواع من الوجوه الضاحكة، والمشاعر، لطيف والرموز التعبيرية الذكية بسهولة!
ميزة التنبؤ السيارات التعبيرات تسمح لك للبحث عن الرموز التعبيرية والرموز في منطقة لوحة المفاتيح بذكاء عن طريق كتابة كلمات بسيطة.

✪ موضوع Center✿: البحث عن جميع أنواع المواضيع لوحة المفاتيح لطيف وملونة من مختلف الفئات، بما في ذلك التكنولوجيا، والتعليم الأساسي، وبارد، والكريستال، والذهبي والوردي وغيرها الكثير. يمكنك أن تجد جميع المواضيع تحب في وسط موضوع والتمتع أعظم تجربة في الكتابة!

✪ Compatibility✍: يعمل على جميع التطبيقات، بما في ذلك العديد من تطبيقات شعبية مثل الفيسبوك رسول، تويتر، ال WhatsApp، WeChat، مجموعات نقاش، والخط وغيرها الكثير.

✪ مفتاح الصحافة الصوت ♪: تخصيص نغمة اللمس لوحة المفاتيح مع مواضيع مختلفة. واقعية آثار لوحة المفاتيح الصوت التي هي واضحة ونقية. هناك كميات أكثر دعمت المواضيع في انتظاركم لاستكشاف.

✪ ملاحظة خاصة على Privacy✉: قد تتلقى التنبيهات الخاصة (على سبيل المثال، والهيكل العظمي العشب الدخان لوحة المفاتيح موضوع قد جمع معلوماتك الشخصية)، وهو في جميع أنظمة.

skull grass hair skull grasshopper grassland school skull servant grass deck skull in grass drawing skull island grass hedgehog
skull laying in grass .

تحميل APK النسخة 10001008 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Skull Grass Keyboard Theme APK 10001008 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 22 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق