تحميل Floral Abstract-Keyboard Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Floral Abstract-Keyboard Free APK للاندرويد

تطبيق Floral Abstract Keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v10001003 المحدثة بتاريخ 2018-05-22 بحجم 1.8M، هذا التطبيق من تطوير Ajit Tikone ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تريد أن يكون لامعة الأزهار لوحة المفاتيح مجردة مع زهرة جميلة لوحة المفاتيح رمز تعبيري مجردة الملونة؟ الحصول على هذا ✽floral مجردة ✽ لوحة المفاتيح الخاصة بك موضوع مجردة وحة المفاتيح مجانا. هذا هو لامعة زهرة مجردة موضوع لوحة المفاتيح لمن تحب خلفية الأزهار أو موضوع مجردة لامعة. جميلة لامعة لوحة المفاتيح الأزهار يمكن أن تساعدك على النص مع رمز تعبيري بارد وتأثير لوحة المفاتيح الأزهار مجاني. رهيبة لوحة المفاتيح زهرة القرنفل لتحويل لوحة المفاتيح النظام في لوحة المفاتيح زهرة مجردة. فهو حر تماما عن لوحة المفاتيح الباندا لتكون مجردة نزوة.

✽floral لوحة المفاتيح مجردة ✽ (آلة كاتبة) ثيمات التي لديها جميلة مجردة خلفيات الزهور لامعة وشفافة الرموز التطبيق لامعة. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه الجميلة (آلة كاتبة) الجلد خصيصا للأشخاص الذين يحب تصميم الزهور مجردة. تحميل وتطبيق ✽floral موضوع لوحة المفاتيح مجردة ✽ مجانا وأسلب
الهاتف الخاص بك. سواء هاتفك سامسونج أو هواوي، تم تصميم الصورة المجسمة لتمكنك من الاستمتاع بتجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة النقالة.
لا تنتظر أكثر من ذلك، لأن هذا التطبيق المدهش هو من بين أفضل لوحة المفاتيح
التي سبق إنشاؤها في تاريخ البشرية! إذا أردت خلفية مجردة، وورق الحائط الأزهار، خلفيات مشرق، لامعة ورق الجدران المزخرفة وأنت تسير ليعبدون ✿✽floral لوحة المفاتيح مجردة ✽✿ وأنت لن تكون قادرة على الحصول على عينيك عنه. أفضل شيء هو أن بعد أن كنت قد تقاسمها مع جميع أصدقائك، سوف جميعا نفس الموضوع وحة المفاتيح وبعد مختلف مذهلة خلفية زهرية مجردة ديكور لامعة مع رمز التطبيق الشفاف، لأننا نقدم لكم مجموعة واسعة مجموعة متنوعة من الجميل موضوع لوحة المفاتيح الأكثر شعبية مجردة من الزهور مجانا.

كيفية تطبيق ✽floral موضوع keyboard✽ مجردة؟
ملاحظة: يجب تثبيت الباندا لوحة المفاتيح

1) تحميل موضوع الصورة الثلاثية الأبعاد، اضغط على زر التثبيت.
2) تحميل لوحة المفاتيح باندا (آلة كاتبة) من متجر Google Play. إذا كان لديك بالفعل لوحة المفاتيح باندا (آلة كاتبة) تثبيت، يرجى النقر على زر التقديم.
3) بعد لوحة المفاتيح باندا (آلة كاتبة) مثبت والتطبيقية، سيتم تثبيت لوحة المفاتيح ✽floral مجردة ✽ موضوع تلقائيا على هاتفك.
هذا لامعة الديكور الأزهار موضوع لوحة المفاتيح المجرد هو بلدي الأصلي تصميم الزهور مجردة. ولقد تضمنت 26 مصممة خصيصا شفافة الرموز تحت عنوان مجردة لأزرار لوحة المفاتيح، مثل مشرق خلفية ملونة مجردة أو الأزهار لامعة، والأزهار خلفية مجردة الملونة، زر أنيق شفاف وغيرها الكثير. كان مصدر إلهام لي متقدمة 3D تصميم لوحة المفاتيح عن طريق زخارف نباتية مجردة من المبدعين الآخرين. شخصيا، أنا أحب مجردة من الزهور الحاجيات زر تحت عنوان على الجزء العلوي من لوحة المفاتيح. إذا كنت ترغب في موضوع لامعة مجردة، وسوف تحب هذا الملونة موضوع الزهور مجردة لامعة وربما حتى مفاجأة لك. ويشمل أيضا الموضوعات الأخرى باردة مثل الجمال، الكتابة على الجدران، مغني الروك، والحب، والسيارات الفاخرة، والرسوم، والنجوم، ومثير وهلم جرا.

ميزات :

✪ الذكية Emoji☺: 800+ الرموز التعبيرية مثبتة مسبقا! ويدعم الرموز التعبيرية على جميع أجهزة
وغيرها من نظام التشغيل المحمول. إرسال وتبادل كل أنواع من الوجوه الضاحكة، والرموز، لطيف والرموز التعبيرية الذكية بسهولة!
ميزة التنبؤ السيارات التعبيرات تسمح لك للبحث عن الرموز التعبيرية والرموز في منطقة لوحة المفاتيح بذكاء عن طريق كتابة كلمات بسيطة.

✪ موضوع Center: البحث عن أنواع من المواضيع لوحة المفاتيح لطيف وملونة من مختلف الفئات، بما في ذلك التكنولوجيا، والتعليم الأساسي، وبارد، والكريستال، والذهبي والوردي وغيرها الكثير. يمكنك أن تجد جميع المواضيع تحب في وسط موضوع والتمتع أعظم تجربة في الكتابة!

✪ مفتاح الصحافة الصوت ♪: تخصيص نغمة اللمس لوحة المفاتيح مع مواضيع مختلفة. واقعية آثار لوحة المفاتيح الصوت التي هي واضحة ونقية. هناك كميات أكثر المدعومة المواضيع في انتظاركم لاستكشاف.

✪ دعم Languages☁: لوحة المفاتيح موضوع الذهب فراشة يدعم أكثر من 80 لغة

✪ المتحركة themes✈: جعل هاتفك فريدة من نوعها مع كل أنواع من آثار الرسوم المتحركة بارد

✪ fonts✎ تخصيص: ستكون أكثر الأساليب الخط متوفرة في موضوع الذهب فراشة قريبا جدا

Floral AbstractKeyboard .

تحميل APK النسخة 10001003 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Floral Abstract-Keyboard APK 10001003 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 22 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق