تحميل Cute Little Panda Typewriter Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Cute Little Panda Typewriter Free APK للاندرويد

تطبيق Cute Little Panda Typewriter تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001003 المحدثة بتاريخ 2018-05-22 بحجم 2.0M، هذا التطبيق من تطوير Ajit Tikone ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

لطيف ✰✰✰New القليل موضوع لوحة المفاتيح الباندا لهاتفك. تزيين مفاتيح التشغيل السريع لوحة المفاتيح مع لطيف قليلا خلفية الباندا في بضع خطوات بسيطة! والرسائل النصية تصبح متعة بمجرد البدء في استخدام هذا التطبيق! أدخل العالم المدهش أكثر من الحيوانات لطيف وتخصيص أجهزة المحمول الخاص بك! وهذه الخلفيات الباندا لطيف قليلا تبدو مذهلة على أي جهاز وسيكون لديك مشهد رائع في كل مرة كنت تكتب رسالة!

لطيف قليلا الباندا-لوحة المفاتيح هو موضوع لوحة المفاتيح التي لديها جميلة طفل لطيف الباندا-باندا خلفيات لوحة المفاتيح ولطيف الباندا الفراء الرموز التطبيق لوحة المفاتيح. تم تصميم هذا موضوع لوحة المفاتيح جميل خصيصا للأشخاص الذين يحب الباندا لطيف ودمية دب الباندا. تحميل وتطبيق لطيف قليلا لوحة المفاتيح الباندا مجانا وأسلب
الهاتف الخاص بك. سواء هاتفك سامسونج أو هواوي، تم تصميم لطيف لوحة المفاتيح الباندا-الباندا لتمكنك من الاستمتاع بتجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة النقالة. لطيف قليلا موضوع لوحة المفاتيح الباندا لديها الباندا لوحة المفاتيح رمز تعبيري لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. الحصول على موضوع الرسوم المتحركة 3D مع الباندا طفل جميل. تطبيق لطيف قليلا موضوع لوحة المفاتيح الباندا الآن لاستخدام الباندا مساحة جميلة للدردشة مع الأصدقاء لوحة المفاتيح الكرتون لطيف. هو من وحي لطيف قليلا لوحة المفاتيح الباندا التي كتبها love الحيوانات الأليفة من الباندا طفل، دمية دب، دب، الباندا، الباندا لطيف، و. كلنا نحب الصين العملاقة الباندا الباندا والكونغ فو. الباندا العملاقة يحب أكل الخيزران. نقوم بتصميم شعار فقاعة البوب ​​مع الحب القط خلفية وردية اللون. وهذه لوحة المفاتيح الكرتون لطيف جعل مدخلات لوحة المفاتيح الخاصة بك لطيف وحلو. لقد اخترنا الخيزران الخضراء مثل زر التحول. نحن تصميم أزرار الخيزران خاصة لموضوع حلم الباندا. نأمل أنكم سوف الحب.

➤How لتطبيق لطيف قليلا موضوع لوحة المفاتيح الباندا؟
ملاحظة: يجب تثبيت الباندا لوحة المفاتيح

1) تنزيل لطيف قليلا موضوع لوحة المفاتيح الباندا، اضغط على زر التثبيت.
2) تحميل لوحة المفاتيح باندا من متجر Google Play. إذا كان لديك بالفعل لوحة المفاتيح باندا تثبيت، يرجى النقر على زر التقديم.
3) بعد لوحة المفاتيح باندا يتم تثبيت وتطبيقها.
4) ✰‿✰Enjoy الموضوع!

ميزات :

✪ الذكية Emoji☺: 800+ المثبتة مسبقا رمز تعبيري! يتم دعم الرموز التعبيرية على جميع أجهزة
وغيرها من نظام التشغيل المحمول. إرسال وتبادل كل أنواع من الوجوه الضاحكة، والرموز، لطيف والرموز التعبيرية الذكية بسهولة!
ميزة التنبؤ السيارات التعبيرات تسمح لك للبحث عن الرموز التعبيرية والرموز في منطقة لوحة المفاتيح بذكاء عن طريق كتابة كلمات بسيطة.

✪ موضوع Center: البحث عن أنواع من المواضيع لوحة المفاتيح لطيف وملونة من مختلف الفئات، بما في ذلك التكنولوجيا، والتعليم الأساسي، وبارد، والكريستال، والذهبي والوردي وغيرها الكثير. يمكنك أن تجد جميع المواضيع تحب في وسط موضوع والتمتع أعظم تجربة في الكتابة!

✪ مفتاح الصحافة الصوت ♪: تخصيص نغمة اللمس لوحة المفاتيح مع مواضيع مختلفة. واقعية آثار لوحة المفاتيح الصوت التي هي واضحة ونقية. هناك كميات أكثر المدعومة المواضيع في انتظاركم لاستكشاف.

✪ دعم Languages☁: لطيف لوحة المفاتيح موضوع الوردي الجديد يدعم أكثر من 80 لغة

✪ المتحركة themes✈: جعل هاتفك فريدة من نوعها مع كل أنواع من آثار الرسوم المتحركة بارد

✪ تخصيص fonts✎: سوف أكثر الأساليب الخط ستكون متاحة في لوحة المفاتيح لطيف موضوع الوردي الجديد قريبا جدا

العلامات: الباندا لطيف قليلا، قليلا خلفية الباندا، الباندا طفل، الباندا ورق الجدران، الباندا لوحة المفاتيح رمز تعبيري، الباندا لطيف، دمية دب، يوم سعيد تيدي، موضوع الحيوان، والخيزران، موضوع الباندا، دمية دب موضوع، والرسوم المتحركة، الباندا الطفل.

cute little drawings cute little doodles cute little dog cute little cat cute little things cute little boy
cute little kitten cute little monkey cute little bear .

تحميل APK النسخة 10001003 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cute Little Panda Typewriter APK 10001003 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 22 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق