تحميل Keyboard night moths Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Keyboard night moths Free APK للاندرويد

تطبيق Keyboard night moths تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001001 المحدثة بتاريخ 2018-12-03 بحجم 2.0M، هذا التطبيق من تطوير Cool themes and keyboards 2018 ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

موضوع لوحة المفاتيح موضوع عث لوحة المفاتيح ليلة يقدم تجربة الكتابة رائعة و عث يلة لوحة المفاتيح الشخصية التمتع.

كيفية تطبيق لوحة المفاتيح عث يلة لوحة المفاتيح موضوع السمة؟
ملاحظة: لوحة المفاتيح العث الليلي موضوع السمة هو التطبيق المساعد ، يرجى تحميل التطبيق لوحة المفاتيح الرئيسية أولا لعث ليلة لوحة المفاتيح موضوع لقضاء. اضغط على الزر INSTALL وقم بتنزيله مجانًا! إذا كان لديك بالفعل تثبيت لوحة المفاتيح الرئيسية ، يرجى النقر على زر تطبيق وسيتم تثبيت موضوع لوحة المفاتيح mothsTheme على هاتفك تلقائيا
Smart Emoji : 800+ emojis مثبتة مسبقًا! يتم دعم الرموز التعبيرية على جميع أجهزة Android وغيرها من أنظمة تشغيل الجوال. إرسال وتبادل جميع أنواع الوجوه الضاحكة ، والرموز ، الرموز التعبيرية لطيف وذكية بسهولة!
تسمح لك ميزة التنبؤ التلقائي بالعواطف بالبحث عن الرموز التعبيرية والرموز في منطقة لوحة المفاتيح بذكاء عن طريق كتابة كلمات بسيطة.
مركز الموضوعات : ابحث عن جميع أنواع موضوعات لوحة المفاتيح اللطيفة والملونة من مختلف الفئات ، بما في ذلك التكنولوجيا والأساسية والباردة والكريستال والذهبي والوردي وغير ذلك الكثير. يمكنك العثور على جميع المواضيع التي تحبها في مركز الموضوعات والاستمتاع بأكبر تجربة كتابة!
التوافق : يعمل على جميع التطبيقات ، بما في ذلك العديد من التطبيقات الشائعة مثل Facebook Messenger و Twitter و WhatsApp و WeChat و Google Talk و Line وغيرها الكثير.
صوت مفتاح الضغط : تخصيص نغمة اللمس بلوحة المفاتيح بمواضيع مختلفة. مؤثرات صوت لوحة المفاتيح واقعية واضحة ونقية. هناك الكثير من المظاهر المدعومة التي تنتظرك للاستكشاف.
ملاحظة خاصة بشأن الخصوصية : قد تتلقى تنبيهات الخصوصية (مثل عثات لوحة المفاتيح الليلية) قد تجمع لوحة المفاتيح الخاصة بك معلوماتك الشخصية) ، وهي تحذيرات أمان قياسية على جميع أنظمة تشغيل أندرويد عند تمكين تطبيقات الطرف الثالث . عطل لوحة المفاتيح الليلية لن تجمع لوحة المفاتيح موضوع أي معلومات شخصية أو شخصية ، مثل معلومات الهوية أو معلومات البطاقة المصرفية وما إلى ذلك.
️‍ اللغات المدعومة : موضوع لوحة المفاتيح الليلية موضوع لوحة المفاتيح يدعم أكثر من 80 لغة
المظاهر المتحركة : اجعل هاتفك فريدًا مع جميع أنواع تأثيرات الرسوم المتحركة الرائعة
✏️ خطوط قابلة للتخصيص : ستتوفر المزيد من أنماط الخطوط في موضوع عث لوحة المفاتيح الليلي في وقت قريب جدًا
⌨️ حول موضوع عث لوحة المفاتيح الليلية :
هل تريد أن تدخل عالم لوحة العث الليلي موضوع؟ عجل وتحميل لوحة المفاتيح ليلة العث موضوع ثيمات IME!
Keyboard moths Night theme عبارة عن حزمة ثلاثية الأبعاد من الجلد مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد رائعة. عث يلة لوحة المفاتيح الموضوع هو أيضا موضوع لوحة المفاتيح التي لديها الكثير من خلفيات عث ليلة لوحة المفاتيح جميلة خلفية لخلفية هاتفك.
نبسب؛
إذا كنت تحب التطبيق لدينا ، من فضلك لا تنسى أن تكتب تعليقات. شكرا لكم!
هذا الموضوع IME هو بلدي الأصلي تصميم العث ليلة لوحة المفاتيح. لقد تضمنت 26 عجائب ليلة لوحة المفاتيح مصممة خصيصا موضوع رموز موضوعه لأزرار لوحة المفاتيح ، مثل لوحة المفاتيح الفضاء ليلة العث نصب الفضاء ، العث ليلة لوحة المفاتيح على غرار زر الدخول ، عث يلة لوحة المفاتيح على غرار الرموز ، العث يلة لوحة المفاتيح على غرار زر حذف وغيرها الكثير. استلهم تصميم لوحة المفاتيح ثلاثي الأبعاد المتطور من تصميم عث لوحة المفاتيح الليلية من منشئي محتوى آخرين. شخصيا ، أنا أحب عث يلة لوحة المفاتيح موضوع الحاجيات زر موضوع على الجزء العلوي من لوحة المفاتيح. إذا كنت تحب العث الليلي لوحة المفاتيح ، سوف تحب هذا الموضوع الملونة ، وربما حتى مفاجأة لك. ويشمل أيضا مواضيع أخرى مثل الجمال ، والكتابات ، ومغني الروك ، والحب ، والسيارات الفاخرة ، والرسوم المتحركة ، والنجوم ، ومثير ، وهلم جرا.
قم بتنزيل وتطبيق موضوع عث لوحة المفاتيح الليلي المجاني ومجاني على هاتف الأندرويد الخاص بك. شكرا لاختيارك هذا العطر ليلة لطيف 3D لوحة المفاتيح. تم تصميم لوحة المفاتيح العثاء الليلي Theme Theme لتمكنك من الاستمتاع بتجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة للهاتف المحمول سواء كان هاتفك هو Samsung أو Sony أو Huawei أو HTC أو Xiaomi أو Microsoft أو أي ماركات أخرى. ستتوفر طرق الإدخال بخط اليد وشريحة (Swype) قريبًا.

keyboard night mode keyboard nightwish keyboard night nightfox keyboard nightrunner keyboard keyboard silent night
silent night keyboard notes little nightmares keyboard controls little nightmares keyboard or controller .

تحميل APK النسخة 10001001 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Keyboard night moths APK 10001001 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Dec 03 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق