تحميل Old Typewriter Keyboard Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل Old Typewriter Keyboard Free APK للاندرويد

تطبيق Old Typewriter Keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001010 المحدثة بتاريخ 2021-12-21 بحجم 2MB، هذا التطبيق من تطوير Echo Keyboard Theme ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

موضوع لوحة المفاتيح الآلة الكاتبة القديمة يقدم تجربة كتابة رائعة ومتعة سطح خمر مخصصة.

كيف تطبق موضوع لوحة المفاتيح الآلة الكاتبة القديمة؟

ملاحظة: موضوع الآلة الكاتبة القديمة هو تطبيق ملحقة، يرجى تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح الأساسي أولا لموضوع الآلة الكاتبة القديمة ليتم التشغيل. انقر على مفتاح تثبيت وقم بتنزيله مجانا! إذا كنت قد قمت بتثبيت لوحة المفاتيح الأساسية، انقر على زر تطبيق وسيتم تنزيل موضوع الآلة الكاتبة القديمة على هاتفك بشكل تلقائي.

الميزات ☂:

✪ صورة تعبيرية☺: أكثر من 800 صورة تعبيرية تم تثبيتها! هذه الصور التعبيرية يمكن تشغيلها على جميع أجهزة Android وأنظمة التشغيل الأخرى. أرسل وشارك كل أنواع الابتسامات، الرسومات التعبيرية الظريفة والذكية بسهولة!

✪ مركز الموضوع: قم بإيجاد جميع أنواع مواضيع لوحات المفاتيح الظريفة والمنوعة من فئات متنوعة. بما فيها التقنية، الأساسية، الظريفة، الكريستال، الذهبية والعديد من الأنواع الأخرى. يمكنك إيجاد كل الموضوعات التي تبحها في مركز الموضوعات والاستمتاع بأفضل تجربة كتابة!

✪ التوافق✍: يعمل على جميع التطبيقات، بما فيها العديد من التطبيقات المشهورة مثل الفيسبوك، المسنجر، التويتر، الواتساب، ويتشات، غوغل توك، لاين والعديد من البرامج الأخرى.

✪ صوت نقر المفاتيح♪: تخصيص نغمة النقر على لوحة المفاتيح خاصتك مع الموضوعات المختلفة. تأثيرات صوت مفاتيح حقيقية ظريفة وواضحة. هناك الكثير من الأنماط المدعومة الأخرى في انتظار أن تتصفحها.

✪ ملاحظة عن الخصوصية✉: قد تتلقى تنبيهات خصوصية (مثلا: قد تجمع لوحة المفاتيح الآلة الكاتبة القديمة معلوماتك الشخصية)، هذه التحذيرات الأمنية معيارية على جميع أنظمة التشغيل أندرويد عند تفعيل التطبيقات من الأطراف الأخرى. لن يقوم تطبيق الآلة الكاتبة القديمة للوحة المفاتيح بجمع أية معلومات شخصية عنك مثل هويتك أو بطاقتك البنكية، إلخ.

✪ اللغات المدعومة ☁: موضوع .

old typewriter old typewriter for sale old typewriter font free download old typewriter brands old typewriter font in word old typewriter font generator
old typewriter font free old typewriter sound old typewriter font download .

تحميل APK النسخة 10001010 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Old Typewriter Keyboard APK 10001010 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 22 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق