تحميل DC Office Enhanced Edition Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل DC Office Enhanced Edition Free APK لـ Android

لعبة DC Office Enhanced Edition تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-10-19 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير DC Inspiration ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

*** اخر تحديث ***

للاحتفال بأربع سنوات منذ إصدار اللعبة في متجر Play ، نقدم لك أكبر تحديث للعبة يعمل على إصلاح اللعبة بالكامل. التغيير الأكبر هو أن اللعبة لن تجبرك على التنافس مع الوقت للتنافس مع زملاء العمل. بدلاً من ذلك ، ستحاول إكمال أكثر من 100 هدف في اللعبة والتي تسمح لك بالتقدم إلى القمة. يمكنك أن تأخذ كل الوقت الذي تحتاجه لإكمال هذه الأهداف.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد أمضينا وقتًا طويلاً منذ أواخر عام 2017 للعمل مع العديد من الكتاب لنخرج بالعديد من القصص المثيرة للاهتمام.

مكتب DC هي لعبة يحركها قصة والتي تؤكد الغموض والمؤامرة. لديك مهمة خاصة. تفاعل مع زملاء العمل ، وحل مشكلاتهم ومحاولة استبدال الرئيس التنفيذي الحالي. على طول الطريق ، واكتشف الأسرار وقم بتكوين التحالف أثناء محاولة عدم إطلاق النار.

هناك قاتل متسلسل في المكتب وفي مرحلة ما ، عليك اختيار إما دعم رئيسك الحقيقي أو معارضة له. إنه الخيار الذي سيجعل حياتك أسهل أو أصعب في مدينة مزقتها حروب مشاجرة بين نقابة الجريمة المنظمة ومجموعة أهلية.

*** لعبة التحكم ***

* اضغط على أزرار الاتجاه على الجزء الأيسر من الشاشة لتحريك الشخصية.
* مع تحركات الشخصية ، سيكون هناك أشياء أو زملاء عمل يمكنك التفاعل معهم! رمز. الاقتراب من هذه الرموز. سيظهر زر الإجراء في الجزء الأيمن من الشاشة. اضغط على زر الإجراء للتفاعل مع الكائن أو الحرف.

*** مميزات العبه ***

* استكشاف مدينة متعددة المباني. يمكنك الذهاب إلى مكتب وكالة الإعلان ، متجر البيدق ، شقة ، شقة ، عمارات ، سبا ، نادي للرقص ، مطعم أو النزول إلى المجاري تحت الأرض. يحتوي كل مبنى على كائنات تفاعلية وشخصيات. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تجده.
* التفاعل مع 30+ الشخصيات الذين لديهم قصصهم الخاصة. استخراج المعلومات منها واكتشاف أسرارهم وإجبارهم على الاعتراف والتحقيق في مكاتبهم.
* حل 100+ الأهداف مع الكثير من الإجراءات والأحداث الفتنة. سيتم تحديث هذه الإجراءات من خلال مجلة تتبع.

dc office dhaka dc office job circular 2023 dc office karachi dc office sirajganj dc office islamabad dc officer meaning
dc officer dc office rajshahi dc office mohali .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل DC Office Enhanced Edition APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 19 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, تلميحات جنسية, رعب, شتائم غير حادة

adb تطبيقات أُخرى من المطور