تحميل Bruxa Meg Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Bruxa Meg Free APK لـ Android

لعبة Bruxa Meg تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-26 بحجم 17M، هذه اللعبة من تطوير MK Comunicações ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وهناك لعبة بديهية تماما وخالية، الساحرة ميغ هو تطبيق التي وضعتها MK الاتصالات، مع استكمال عدة مراحل والرموز الملونة المختلفة والمغامرة يجعل ميغ ساحرة تمر بعدة مراحل من اللعبة.
حاول تجربة هذا الخيال ومساعدة الساحرة ميج لاستكشاف الأكثر تنوعا في العالم، وجمع أجزاء السحرية، وحلقت من خلال الثقوب السوداء إلى عوالم مذهلة، التي تواجه أرواح الظلام وإيجاد نوافذ تحريك تخاطر.
عند دخول اللعبة يجب عليك تجنب العقبات التي تجد على طول الطريق التي تحتوي على العديد من المفاجآت، وجمع أجزاء السحرية التي يمكن أن تتحول الساحرة ميج لاستكشاف التحديات الجديدة والدخول في عوالم أخرى من الممكن أن تزيد درجاتك، جمع القرع مسحور، وحلقت الخفافيش وأكثر من ذلك.
كن على علم أنه يمكنك الحصول على حياة جديدة في هذه اللعبة وهذا الطريق مليئة بالمفاجآت والتطورات الجديدة في أكثر دول العالم لا يصدق أن يمكنك أن تتخيل.
تحميل الآن، وهذه اللعبة هو خال تماما، والطريقة الوحيدة للحفاظ على أنه من خلال الإعلان لدينا على شبكة الإنترنت إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تطوير تطبيقات الاتصال MK الاتصالات وفريقنا من خلال الاتصالات أدناه:
رابط الصفحة من هنا
الهاتف: (41) 9537-9822 9
رابط الصفحة من هنا
البريد الإلكتروني: mkmkcomunicacoes.com.br
هذه اللعبة هي بديهية تماما وسهلة للعب، ويمكنك أيضا الاتصال من خلال هذه قنوات الاتصال للحصول على أسئلتك عن العمل، اقتراحات أو تعليقات.
الألعاب ميزة وسيلة مفيدة لنشر الإعلانات، وزيادة وربط الأعمال التجارية والتسويق الرقمي من خلال لعبة على تطبيقات الهاتف المتحرك هو استراتيجية ممتازة لتعزيز مشاهدات الفيديو على يوتيوب، وتعزيز موقع والإعلانات التجارية أيضا. في عملنا نحن تطوير وبيع ألعاب مخصصة للأعمال التجارية الخاصة بك، إدراج وسائل الإعلام والإعلانات في التطبيقات وتعزيز كل ذلك على شبكة الانترنت.

اتصل بنا ومعرفة المزيد!

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bruxa Meg APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 26 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب