تحميل مدينة جيب المدقع القيادة مغامرة غاضبة  APK
sync_alt

تحميل مدينة جيب المدقع القيادة مغامرة غاضبة APK

لعبة مدينة جيب المدقع القيادة مغامرة غاضبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-31 بحجم 27M، هذه اللعبة من تطوير Apic Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يقدم Apic Studio الآن لعبة سباق سيارات جيب مذهلة مجنونة جديدة على الطرق الوعرة 2019 والتي صممت خصيصًا لمستخدمي البعثات الصعبة. مرحبًا بك في لعبة jeep Adventure المجنونة الفائقة المثيرة والتمتع بالمرح الحقيقي مع مغامرة Extreme City Jeep Driving Furious Adventure
لعبة 2019. هذه Crazy Jeep Extreme Stuns Adventure هي واحدة من أفضل لعبة فقط لأجلك. إذا كنت تشعر بالملل من لعب ألعاب أخرى ، فلا تضيع وقتك ، فلنلعب الآن هذه اللعبة المثيرة الرائعة والمثيرة وتثبت خبرتك في القيادة المجنونة. عندما تلعب وضع التحدي ، تأكد من إكمال المستوى التعليمي الأول بنجاح في لعبة Crazy Jeep Extreme Speed ​​Stunts Adventure 2019. لأنه في وضع التحدي ، يوجد الكثير من الأعمال المثيرة المجنونة المصممة لتحدي المستخدم. للمستخدمين الجدد لديهم المستوى التعليمي الأول لتعلم مهارات القيادة مجنون وعلى استعداد لبدء البعثات مسارات مجفل مجنون الخاص بك. كل مستوى لا يتشابه في لعبة GT Jeep Spooky Stunt 3D Adventure. على كل مستوى شيء جديد بدلا من المستوى السابق. حتى تأخذ كل مستوى كتحدي في لعبة Offroad Jeep Spooky Stunts Crazy Drive 2019. بعد إكمال وضع التحدي الأول ، يمكنك استدعاء نفسك سائق مجنون 2019. اربط حزام المقعد الخاص بك عندما تقود سيارة جيب على أعمال شاقة مجنونة شاقة. جمع العملات المعدنية في كل مستوى للاستفادة من سيارات الجيب الجديدة التي تمت ترقيتها.
شاقة التحدي مطاردة سيارة 3D: جيب القيادة

قيادة سيارة جيب مجنون على مسارات شاقة خطيرة بأسلوب ماهر. لا تفقد مزاجك أثناء القيادة في سيارة جيب على المسارات الجبلية المجنونة لأن أوضاع التحدي هي مسارات مستحيلة مصممة بمستويات ولكنها ليست مستحيلة للغاية. إذا كنت تقود سيارة جيب مع الكمال ، فستكمل بالتأكيد جميع المستويات الصعبة تمامًا في مغامرة الجيب المستحيلة هذه. جيب مستحيل على مسارات جنونية صعبة وقيادة مع الكمال تماما. على استعداد لإظهار مهارات سيارة جيب 6 × 6 لأداء الأعمال المثيرة والجنون في منتصف الطريق المنحدر. إن قيادة سيارة جيب.

مدينة جيبور مدينة جيبوكساري مدينة جيبوتي اين تقع مدينة جيبور بالهند مدينة جيبارا إندونيسيا مدينة جيبل
مدينه جيبارا مدينة جيب مدينة جيبوتي في اي قارة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة جيب المدقع القيادة مغامرة غاضبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق