تحميل سرعة السيارات المثيرة  المتطرفة المسارات ألعاب  APK
sync_alt

تحميل سرعة السيارات المثيرة المتطرفة المسارات ألعاب APK

لعبة سرعة السيارات المثيرة المتطرفة المسارات ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2019-07-31 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Game Blast Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد للمثيرة مجنون في العالم حيلة ميجا؟ هل تريد قيادة السيارات الرياضية فائقة السرعة بسرعة عالية؟ هل أنت شجاع بما يكفي لتحدي تحدي السيارات المتطرفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك تجربة أفضل لعبة سباق وحركة فائقة السرعة Speed ​​Car Stunts 2018: Extreme Tracks Racing with multiple stunt levels. كل مستوى أكثر تحديا مع المستوى السابق. قيادة السيارات الرياضية الخاصة بك على سلالم stunts. هذه المسارات هي مجنون عظمى لأولئك الذين يحبون ألعاب الأعمال المثيرة وأراد أن يفعلوا شيئا مجنونا. هذا مجنون تماما هذه المسارات صعبة للغاية ويستحيل إكمالها. ولكن يجب أن تأخذ تحديا مثل رجل حيلة. لعب سباق حيلة متواجد حاليا وضرب أصدقائك في محاكاة سيارة حيلة. لا واي فاي لا توجد مشكلة! حتى لعب كل مهمة سباقات مثيرة مع الحرص الشديد والوصول إلى خط النهاية في غضون الوقت.

عرضت لعبة Blast studio لك للعب قيادة السيارة المتطرفة لعبة سباق مع كامل مستويات التحدي. في هذا Speed ​​Car Stunts 2018: لعبة Extreme Tracks Racing تقوم بعمليات انحراف قيادة السيارة المتطرفة وقلب الهواء البهلواني المجنون على المسار المستحيل 3D والاندفاع مثل سيارة حقيقية متغيرة. هذه اللعبة أكثر جنون عندما تقود سيارتك السوبر في الهواء. سباق المستحيل هو التحدي الحقيقي ، لذلك ربط حزام الأمان الخاص بك قبل اقلاعها والفوز في سباق السيارات وحيلة اللعبة. الاندفاع مثل سائق سيارة مجنون وأداء الأعمال المثيرة على سلالم حيلة الضخمة. حتى تتمتع المستحيل مدينة لعبة حيلة مجنون القيادة وأصبح سيد المسارات المثيرة. هناك العديد من السيارات الرياضية المتاحة للألعاب المثيرة والسباقات. كما يمكنك الاستمتاع بحرية الوضع أيضا. في لعبة السباق هذه ، يمكنك أداء الأعمال المثيرة المدهشة على المنحدرات. اختيار أفضل سيارة لديك للمثيرة واستكشاف أخطر حيلة حي ميجا المدينة. لذا استمتع بالسباقات المثيرة التي لا نهاية لها ، واعتدوا بالضرب على مسارات السباق المستحيل وأصبح سيد لعبة سباق السيارات المثيرة.

تسمح لك هذه المسارات باستخدام سيارتك نيترو لزيادة سرعة سيارتك وتشعر بالتشويق. وظيفتك تقبل تحديات صعبة حيلة صعبة وتجري على مسارات متعرجة. أنا متأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بلعبة سباق السيارات الكثير من المرح من خلال لعب هذه السيارة حيلة سباق المسار الأكثر جاذبية المستحيل في بيئة السماء. هذه اللعبة توفر لك أفضل بيئة لعبة 3D حيلة. في هذه اللعبة المثيرة حيلة المدينة مجنون سباق السيارات سوف تدفع في المسارات المستحيلة سباقات الدارة والانتهاء من ذلك المستوى في وقت محدود وإلا سوف يفشل مستوى. قيادة السيارة الرياضية بعناية لأن كل المسارات توفر لك شعوراً حقيقياً بمسار محرك الأقراص المرعب. تحميل هذه اللعبة حيلة سيارة من المستحيل وتصبح رجل حيلة أكثر خبرة. حظا سعيدا!

سرعة السيارات المثيرة 2018: Extreme Tracks Racing Game أعلى الميزات:

- الرسومات عالية الدقة HD
- بيئة 3D واقعية
- مستويات مثيرة متعددة
- الأعمال المثيرة في الهواء الطلق والسماء مسارات القيادة العالية
- الأمثل للغاية لجميع الأجهزة
- زوايا الكاميرا الديناميكية
- وسائط مجانية لا نهاية لها للمتعة التي لا نهاية لها
- واجهة المستخدم الرسومية الودية
- الضوابط على نحو سلس وسهل
- مجموعة واسعة من محاكيات السيارات الرياضية الحديثة
- مؤثرات صوتية مجنونة

كيف ألعب:

- استخدم الزر الأيسر / الأيمن لتوجيه السيارة السوبر.
- اضغط على زر الغاز لتسريع الركوب.
- استخدم زر الفرامل للتوقف في الحال.
- اضغط على زر NOS لأداء دفعة النيتروز.

لا تنسى تقييم لعبتنا وتقديم ملاحظاتك القيمة استمتع!
لمزيد من التحديثات والألعاب ، تفضل بزيارة صفحتنا: رابط الصفحة من هنا

سرعة السيارات الكهربائية سرعة السيارات في مصر سرعة السيارات في السعودية سرعة السيارات مقياس سرعة السيارات القديمة سرعة السيارات الحديثة
سرعة السيارات الهجينة سرعة السيارات الرياضية سرعة السيارات في الساعة .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سرعة السيارات المثيرة المتطرفة المسارات ألعاب APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
55 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد