تحميل ما أنت مزحة الماسح الضوئي وجه الحيوان المزحة prank  APK
sync_alt

تحميل ما أنت مزحة الماسح الضوئي وجه الحيوان المزحة prank APK

لعبة ما أنت مزحة الماسح الضوئي وجه الحيوان المزحة prank تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-07-23 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Golden factory rabbits ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذه اللعبة مزحة - جميع النتائج عشوائية prank

ما هي وجه الحيوان وجه الماسح الضوئي اختبار محاكاة - اختبار محاكاة تحديد أي نوع من الحيوان كنت على الوجه.
أريد دائما أن نعرف أي نوع من الحيوان الذي تبدو وكأنها أو هل تعتقد صديقك يبدو وكأنه حيوان؟ هل توافق على أن كل شخص على وجه الأرض له التوأم بين الحيوانات؟ ربما في الماضي أو الحياة التالية شخص ما كان أو سيكون أي حيوان أو الوحش.
إطلاق التطبيق، وأشر كاميرا الهاتف إلى الوجه، انقر فوق تحليل والحصول على نتيجة الوجه معرف الماسح الضوئي - معرفة أي نوع من الحيوان أنت. ربما كنت تبدو وكأنها نمر، أو ربما الدب ... الأسد، الأرنب، قرد، الباندا، الراكون، الكسل، الزرافة، الكلب والعديد من الحيوانات الأخرى التي يمكن أن تكون مثل. العثور على التوأم بكيال. مسح أصدقائك والناس من حولك. معرفة أي نوع من حديقة الحيوان هو من حولك.
محاكاة الوجه معرف اختبار الماسح الضوئي من مظهر فقط يحاكي تقنية التعرف على الوجوه والمخرجات نتائج تحليل الوجه في ترتيب عشوائي. تم إنشاء اللعبة باعتبارها مزحة لرفع.

ما أنت بالحكم الترضى حكومته ما أنتم عليه بفاتنين ما أنتم إلا بشر مثلنا ما أنت بمحدث قوما حديثا ما أنت بنعمة ربك بمجنون ما أنت والوعد الذي تعدينني
ما انت دافع بقى وما أنت بمسمع من في القبور وما أنتم له بخازنين .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ما أنت مزحة الماسح الضوئي وجه الحيوان المزحة prank APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 23 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق