تحميل الغزال صياد لعبه Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل الغزال صياد لعبه Free APK لـ Android

لعبة الغزال صياد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2019-07-30 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Gamers Trend ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة صيد الغزلان هو الآن هنا بالنسبة لك أن يكون ركوب لا تنسى على جيب رحلات السفاري وبعد الوصول في الغابة أفريقيا الوسطى لديك لمطاردة الغزلان في الغابة. الغابة مليئة الحيوانات الحياة البرية مثل الغزلان والأسود والفيلة والثعالب الخ ... وكان لديك لاصطيادهم لاستكمال جميع المستويات بنجاح. والهدف واطلاق النار على الحيوانات الغابة البرية وتصبح أفضل صياد الغزلان. الغابة مثل الغابة الأفريقية هنا في هذه اللعبة التي الغزلان وغيرها من الحيوانات البرية يتساءلون، عليك أن تجد لهم ومطاردة لهم. البنادق ومسدسات قوية مختلفة متاحة لك التي لديها نطاقات اطلاق النار مختلفة، لديك لتحديد أي بندقية وفقا لاختيارك وأداء صيد الغزلان. ومن المغامرة جدا، مثيرة ومخاطر لعبة. سوف مطاردة الغزلان البرية عن طريق وضع حياتك في خطر كبير. الحيوانات البرية بما في ذلك الفيلة والأسود وغيرها من الغزلان القاتلة يمكن أن تهاجم عليك ويمكن أن يقتلك. لديك لمطاردة لهم بحكمة دون تجاهل أي جانب وأي حيوان البرية. مطاردة الغزلان قبل أن الهجوم عليك وقتل لك. استخدام البنادق قوية لاطلاق النار وقتل الحيوانات البرية. سوف تحصل في الوقت الحقيقي الحيوانات البرية تجربة الصيد، وسوف تصبح صياد الخبراء في الغابة الأفريقية.
هناك العديد من مطاردة مستويات التحدي في هذه اللعبة الصيد الغزلان. جميع المستويات القادمة أكثر تعقيدا وأكثر خطورة من المستويات السابقة. لديك لمواجهة هذه التحديات ومسح جميع المستويات المعقدة. لعبة صياد سفاري هي واقعية جدا فكرة الصيد فريدة من نوعها. سوف تحب حقا هذا سفاري الغزلان الصيد التحدي لعبة 3D. بسيطة وسهلة اللعب من غيرها من ألعاب صيد الغزلان على متجر غوغل بلاي. يمكن للجميع لعب هذه اللعبة. وتحسين مهارات الصيد الأسد الخاص بك عن طريق اللعب هذا التحدي الصيد الحقيقي 2018 اللعبة.
4 أنواع مختلفة من البيئات على سبيل المثال. الثلوج، الصحراء، الجبال والغابات الخ ... التي سوف مطاردة.

لعبة صياد الغزال تنزيل صيد الغزال صور صياد الغزال .

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الغزال صياد لعبه APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد