تحميل كسارة السيارات جونكيارد Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل كسارة السيارات جونكيارد Free APK لـ Android

لعبة كسارة السيارات جونكيارد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-24 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير Heavy Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تاريخ فريق جونكيارد لتدمير السيارات المحطمة وإعادة تدوير للتصنيع. الحصول مجانا للعب أحدث 3D لعبة محاكاة، كسارة السيارات جونكيارد وتساعد على الحد من غير المرغوب فيه. تجربة نظام جديد لهدم السيارات المحطمة والخردة. تشغيل آلة التقطيع التلقائي للتخلص منها. تصبح سائق شاحنة قلابة حقيقية واتخاذ الخردة إلى موقع تفريغ لإعادة تدوير الغرض.
الوقت للتخلص من السيارات القديمة مع بكرات الطريق وهدم الرافعات قد انتهت. جمع كل السيارات الخردة من مواقع مختلفة، وتحميلها في شاحنة للحصول على ساحة غير المرغوب فيه الخاص بك. محرك شاحنة نقل السيارات المحطمة والوصول في الوقت المناسب. عملية سحق السيارات القديمة هي رائعة جدا مع مهيب رافعة المشغل وقيادة شاحنة اليدوي. تعمل رافعة مغناطيسية لرفع السيارات وإسقاطها في آلة التقطيع. نظرة على السيارة النزول الى الجهاز وسحق إلى قطع. بدوره على آلة كسارة ومشاهدة السيارات الصدئة الحصول على هدم وسحق في بت الخردة. قطع سحق يخرجون على الحزام الناقل. تتراكم كل القمامة في شاحنة قلابة وتفريغها إلى مصنع إعادة التدوير.
ننسى البناء أو بناء مدينة هدم الألعاب. تتمتع أرقى لعبة محاكاة رافعة كما المشغل الآلات الثقيلة وسائق شاحنة النقل. المضي قدما من موقع البناء إلى جونكيارد سيارة وتعلم كل شيء عن سحق والنقل والقيادة وإعادة.

كسارة السيارات .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كسارة السيارات جونكيارد APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 24 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق