تحميل سفاري ديناصور هنتر Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل سفاري ديناصور هنتر Free APK لـ Android

لعبة سفاري ديناصور هنتر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-31 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Laar Apps Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Safari Dinosaur صياد أفضل لعبة صيد الديناصورات ، واستكشاف هذه الغابة المطيرة الجوراسية ومطاردة الديناصورات مخيف وقد انتشرت جميع الديناصورات في هذه الغابة المطيرة! الحصول على البنادق الخاصة بك وبدء أفضل لعبة اطلاق النار ديناصور في هذه اللعبة الصيد الجوراسي مع أكثر من 20 نوعا من الديناصورات عصور ما قبل التاريخ ، متعطشة للفريسة وعلى استعداد لمهاجمتك.

سفاري الديناصورات الصيد هي أفضل لعبة اطلاق النار ديناصور مع الأسلحة القديمة إلى الحديثة وأول شخص مطلق النار لشخص ثالث مطلق النار وسيارة جيب في العالم الجميل مع النباتات الخضراء.وتعجب ديناصور صياد العالم واقعية في هذه الألعاب الديناصورات.

هناك أصوات مختلفة الديناصورات في أفضل لعبة اطلاق النار ديناصور لتجعلك تشعر الحقيقي ديناصور الصيد كما. هناك أكثر من 20 نوع من الديناصورات للصيد ومجموعة واسعة من الوحوش المتعطشة للدماء في العصر القديم.

1-عظاءة ملتحمة،
2-أباتوصور،
3-الديناصور،
4-كارنوتوروس،
5-باراصورولوفوس،
6-سبينوصور،
7-ستيجوسورس،
8-ترايسيراتوبس،
9-فيلوسيرابتور،
10-ريكس ،
11 ألوصور،
12-ترايسيراتوبس،
13-الجايجانتوصورس،

ألعاب الصيد ديناصور مع أفضل لعبة اطلاق النار ديناصور الخاص بك هو البقاء على قيد الحياة ديناصورات صياد ، الغابة (حيوانات الغابات المطيرة) ، وهناك خمس بيئات مختلفة اصطياد العين.تحميل هذه اللعبة والتمتع بها.

لذا لا تسترخي ، قم بإمساك المشغل بإحكام ، واستخدم هدفًا مثاليًا ، واختبر مهاراتك في إطلاق النار قناصًا كخبيرًا حقيقيًا لصياد الديناصورات ولا تسمح له بالهرب. تجربة إطلاق قناص الكبرى في بيئة البرية الغابة الحقيقية كبطل حقيقي والفوز في هذا التحدي الصيد في هذه اللعبة أفضل لعبة اطلاق النار ديناصور

تجربة رمي قنبلة يدوية ، الرماية الرماية ، القوس الرماية ، ميني بندقية اطلاق النار وفي الوضع القديم يمكنك قتل دينو بالسيف ، ودرع القوس في هذا لعبة مجانية دينو الصيد.

مميزات العبه:
•.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سفاري ديناصور هنتر APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط