تحميل الظلام االموضوعلأسود الأحمر الجمجمة 3D الجاذبية  APK
verified_user

تحميل الظلام االموضوعلأسود الأحمر الجمجمة 3D الجاذبية APK

تطبيق الظلام االموضوعلأسود الأحمر الجمجمة 3D الجاذبية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-08 بحجم 4,3MB، هذا التطبيق من تطوير ThemesDesignStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل حلمت بظهور قاذفة الرعب في الجمجمة والتي ستغير خلفية الشاشة والأيقونات والمجلد والطقس أيضًا. اذا انت في المكان الصحيح. هذا هو جمجمة سوداء حمراء داكنة 3D موضوع الجاذبية مع صور عالية الدقة وموضوع عالي الجودة. عند مشاهدة هذا المظهر ، ترغب في تنزيله على هاتفك الذكي. اجعل هاتفك مميزًا بمساعدة Dark Black Red. إنها تدعم الشاشة الأفقية وتبدو رائعة على الجهاز اللوحي وكذلك على الهاتف المحمول. سوف تستمتع بكل لحظة تنفق فيها ولا تريد تغييرها مرة أخرى. سيبقي هاتفك دائمًا جذابًا ويوفر لك ميزات رائعة.

سيكون لديك موضوع رائع لتزيين هاتفك الذكي

ابحث عن أسلوب المظهر المفضل لديك وطبق:

لماذا أنت قلق؟ هل يجب عليك مواجهة العديد من الصعوبات في اختيار أسلوب المظهر الخاص بك؟ الآن ستنتهي مشكلتك فقط من خلال تطبيق هذا الموضوع. قم بتنزيله اليوم لتخصيص الهاتف وتخصيصه. لديها صور عالية الدقة كما ترون في لقطة شاشة عالية الدقة. سوف تكون مفتونة بتطبيقه.

عيون حمراء الجمجمة خلفية: -

بادئ ذي بدء ، سوف تحصل على جمجمة عيون رعب حمراء في وسط خلفية الشاشة والخلفية السوداء التي ستمنح الشاشة المثالية لتزيين هاتفك.

انتشار الدم على الرموز والمجلدات: -

إذا لاحظت ذلك على نمط الرموز ، فستجد أن جميع الرموز والمجلدات قد صُممت لتتناسب مع خلفية الشاشة التي توفر لك تصميمًا فريدًا للموضوع. لن تشعر أبدا بالملل. جربه لإعطاء نظرة رهيبة.

موضوع خفيف الوزن: -

أسود جمجمة حمراء داكنة 3D موضوع الجاذبية هو موضوع خفيف الوزن والتي يمكنك تحميلها وتطبيقها بسهولة. إذا كنت متحمسًا جدًا لتطبيقه ، فقم بتنزيله وتثبيته. بعد استخدام هذا الموضوع ، سيكون لديك تجربة رائعة للمشاركة. يمكنك مشاركة التجربة مع الأصدقاء حتى يتمكنوا من الاستمتاع أيضًا بأحدث مظاهر الجمجمة السوداء الداكنة.

شريط الطقس والبحث: -

هذه الميزة تجعل الهاتف دائما رائعة. هذا مهم جدا. ستكون سعيدًا بمعرفة أنه كل يوم سيكون لديك خلفية جذابة تعزز الجمال. الطقس البدر لإبلاغك بمناخ كل يوم.

إذا كنت ترغب في تنزيل هذا المشغل لـ

تغيير سمة الهاتف: - هذا التصميم المذهل والألوان الرائعة كما ترون في لقطات الشاشة عالية الدقة. قم بتخصيص أيقونات التطبيق وتغييرها جميعًا على هاتفك لمطابقة الأسلوب المفضل لديك. دعونا نستمتع بهذا الموضوع وشاركه مع الأصدقاء حتى يتمكنوا من معرفة ميزاته الرائعة التي تجعل الهاتف المحمول رائعًا. نعتقد أن جمجمة سوداء حمراء داكنة 3D موضوع الجاذبية سيكون من بين أفضل التطبيقات الموضوع لأنه خلفية جميلة ل
مع ميزات مذهلة! استخدم هذا الموضوع وشارك التعليقات. سوف تحب هذا الجاذبية أسود داكن أحمر الجمجمة 3D الموضوع.

الظلام االموضوعلأسود .

تحميل APK النسخة v1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الظلام االموضوعلأسود الأحمر الجمجمة 3D الجاذبية APK v1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 01 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,373 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة