تحميل Offroad Tuk Tuk Auto Rickshaw Simulator  APK
sync_alt

تحميل Offroad Tuk Tuk Auto Rickshaw Simulator APK

لعبة Offroad Tuk Tuk Auto Rickshaw Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-07-28 بحجم 42M، هذه اللعبة من تطوير Legendary Cluster Arena ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل فكرت يومًا في قيادة tuk tuk الحقيقي على المسارات الجبلية على الطرق الوعرة؟ هل تريد قيادة سيارة أجرة العربة على مسارات شديدة الانحدار مع خطر السقوط في الخندق؟ إذا هذه اللعبة لك. استمتع بهذه أفضل لعبة قيادة Off Road Auto Rickshaw التي تشمل خدمة التقاط وإسقاط في مدينة جبلية تسلق التل. Tuk Tuk Auto Rickshaw الآن جاهز للقيادة على الطرق الجبلية. تمنحك المركبات المرورية الثقيلة غير المتوقعة مثل الشاحنات والحافلات على طرق التل والمنعطفات تجربة قيادة حقيقية على التل. لذلك أنت ستكون سائق العربة الآلية في هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة العربة. تحتوي هذه Tuk Tuk الخاصة على محركات قوية جدًا للركوب على قمم الجبال ، ولكنها تحتاج إلى سائق مثلك تمامًا يمكنه القيادة على طرق محطة التل.

إنها فرصة هائلة بالنسبة لك لتصبح أفضل سائق عربة توك توك تلقائي. لديك قدرة عاطفية على محاربة الخوف من المرتفعات. علاوة على ذلك ، يمكنك إظهار مهاراتك في قيادة العربة على مسارات متقاطعة جديدة تمامًا على الطرق الوعرة. دفع العربة السيارات كسائق للمحترفين على الطرق الوعرة وكذلك العربة chingchi. سيؤدي ذلك أيضًا إلى زيادة شهرتك بين ركاب القرية. لذلك سوف يرغب المزيد من المسافرين في الاستفادة من مرافق الاختيار والإسقاط على مسارات الطرق الوعرة.

ينتظر الركاب ، الجميع في صخب للانتقال إلى وجهتهم في أقرب وقت ممكن لذلك تحتاج إلى صخب والتقاطها وإسقاطها في الموقع الذي يختارونه. اختيار وإسقاط الأطفال إلى المدرسة ونقل العمال إلى مكاتبهم. استخدم خرائط الاتجاه كدليل لمساعدتك في الوصول إلى وجهتك. العثور على أفضل طريق ممكن وتوفير الوقت الثمين! استمتع بعناصر تحكم سهلة ولعب سلسة أثناء التجول في المدينة والطرق الوعرة. استمتع بجولة العربة من TUK TUK وقيادة السيارة بأسرع ما تريد ، ولكن قم بالقيادة بعناية لتجنب اصطدام حركة المرور في المدينة وجوانب الطرق.

الطرق الوعرة توك توك السيارات العربة محاكي الميزات:

• الطرق الوعرة.

offroad tuk tuk auto rickshaw offroad tuk game off road truck game offroad tuk tuk driving 2019 mod apk offroad tourist tuk tuk mod apk offroad tourist tuk tuk
.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Tuk Tuk Auto Rickshaw Simulator APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 28 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق