تحميل سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي  APK
verified_user

تحميل سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي APK

لعبة سيارة التاجر 2018 سيارة ميكانيكي محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-18 بحجم 58,3MB، هذه اللعبة من تطوير Mizo Studio Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في تطور جديد تمامًا على ألعاب السيارات ، حيث ستحول حياتك من رجل فقير إلى أن تصبح تاجر سيارات. هذا المحاكاة الآلية للسيارة ، والتي تعتبر إضافة إلى ألعاب السيارات المجانية ، هي قصة فريدة من نوعها لرجل كان يقود سيارة أجرة في عمر ألعاب السيارات الجديدة. باع سيارته القديمة وخطط لبيع السيارات وشراء الأعمال ، بدءا من خردة ، لتصبح غنية. أصبح مصمم سيارة وتاجر سيارات في عمليته وانتهى به الأمر في النهاية إلى الحصول على لقب قطب سيارة في هذا السرد من لعبة بناء السيارات وألعاب قيادة السيارات. كل هذا يجعل قصة محاكاة السيارة مؤهلة لفئة أفضل ألعاب السيارات وتضيف إلى عرض ألعاب الأعمال. شراء السيارات المحطمة من خردة ، والقيام بأعمال تصليح السيارات وترميمها وبيعها لتاجر السيارات في هذا بالإضافة إلى ألعاب قطب السيارات. سيسمح لك جهاز محاكاة السيارة ميكانيكيًا بتغيير أجزاء الجسم (الأبواب والمرايا الجانبية وشاشة الرياح وغطاء المحرك والمصد الخلفي والجذع الخلفي كجزء من ألعاب السيارات الفائقة) بالإضافة إلى أجزاء محرك السيارة (الأسطوانة ، الرؤوس ، المكابس ، البطارية ، العادم ، فلتر هواء و كاربوريتر) يعطي ألعاب السيارات الحقيقية شعور مصمم سيارة عاطفي في ورشة السيارات الخاصة به ومرآب للسيارات. سوف تقوم أيضًا برسم سيارتك وترقية نظام التعليق الخاص بها كجزء من لعبة السيارات هذه. تبدأ من سيارة رخيصة الثمن وتجارة السيارات مع تاجر السيارات بعد ترميم السيارة وينتهي مع السيارة أغلى كما تاجر في ألعاب إصلاح السيارات. هناك عنصر من محاكي قيادة السيارة إليه أيضًا عندما تختبر قيادة سيارتك قبل البيع. كل هذا يجعل هذه واحدة من أفضل ألعاب السيارات في العالم.

لذا استعد إذا كنت تريد أن تصبح غنياً كمصمم سيارات وتريد أن تعرف باسم قطب سيارة في قصة غير مرئية في أي ألعاب سيارات. يعزز كراج السيارات وبيئة الورشة التفصيلية للغاية بالإضافة إلى خردة الخردة من تجربة جهاز.

سيارات التاجر السياره التاجر .

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 18 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,491 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي 1314187 vv1.2 سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي 1314188 vv1.2 سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي 1314189 vv1.2 سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي 1314190 vv1.2 سيارة التاجر 2018 - سيارة ميكانيكي محاكي 1314191 vv1.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left