تحميل ديناصور هنتر 2019 - الهروب أو تبادل لاطلاق النار  APK
sync_alt

تحميل ديناصور هنتر 2019 - الهروب أو تبادل لاطلاق النار APK

لعبة ديناصور هنتر 2019 الهروب أو تبادل لاطلاق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-07-29 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Mobi Craft Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أفضل لعبة لقتل الوقت! هل تشعر بالملل من ألعاب صياد الديناصورات الأخرى؟ نوفر لك اللعبة الأكثر تحديا.

هذه هي قصة الديناصور . قبل ألف عام مضت ، كان صيد الديناصورات مأزقًا كبيرًا ولكن هذه هي لعبة الديناصورات Pernicious ، هذه اللعبة مصممة تقريبًا.

حول إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة المخلوق القاتل الذي يشكل خطورة على البشر. هذه الديناصورات ستهاجمك وتقتلهم باستخدام أسلحة مطورة وبنادق باردة. اصطياد الديناصورات المختلفة في بيئات متنوعة. جعل قتل بدقة والحصول على مكافأة أعلى. اصطحب أسلحتك واطلق النار من خلال بنادق هجومية مثل بنادق القناصة ، AK47 ، قاذفة الصواريخ ، القوس ، الرماة وغيرها من البنادق الرائعة.

هذه هي المخلوقات البرية. ثقتك في مهارات بندقية الهجوم ستأتي في متناول يدي بينما مطاردة الخاص بك. Dinosaur Hunter Free يمنحك تجربة رائعة مع رسومات ثلاثية الأبعاد حقيقية وتأثير صوتي جذاب وأفضل أرض لصيد الديناصورات في الغابة / الغابة. الحياة ديناصور يدور حول أرض الديناصورات. هذه ليست لعبة Dinosaur zombie لأن الديناصورات الحية موجودة في جزيرة Dinosaur. هناك عائلة الديناصورات والقليل من الديناصورات تقفز على بيض الديناصورات وتربي أسرة الديناصورات الخاصة بهم. لا توجد حيوانات في الغابة ، لذا فهي ملك الديناصور الوحيد للغابة. لقد قتلوا كل شيء
حيوانات برية في الغابة.

Dinosaur Hunter 2019 هو FPS Shooter Game 3D هو أفضل لعبة Dinosaur Hunter الحرة في رحلات السفاري والغابات والجبال والصيد البحري. واجه الوحوش البرية المنقرضة منذ فترة طويلة ، من ستيغوسور سهلة الانقياد إلى تي ريكس المرعبة ، التنين. صيد الديناصورات هي لعبة مثيرة حقيقية للاعب الصيد. حكمت الديناصورات الأرض في جبال سفاري التي تعود إلى ما قبل التاريخ بآلاف السنين.

هانت ديناصور هو شغف الإنسان قبل مئات السنين ، اختر القوس والنشاب أو قاذفة الصواريخ أو آرتشر لتدمير الراقية. لقطات قناص جيدة أيضا لهدف عالية وللقطة واحدة دقيقة. وضع الاعتداء هي لعبة ممتعة جدا. السيطرة على وضع قناص والاعتداء. هم أيضا سلاح آرتشر. يمكنك أيضا إتقان مهارات الرماية. تشعر وكأنك مطلق النار ديناصور حقيقي في هذه اللعبة وتصبح خبير صياد الديناصورات.

ألعاب Dinosaur hunter 2018 قديمة جدًا ولكن الآن Dinosaur Hunter 2019 مليئة بالإثارة والترفيه. هل تحب لعب ألعاب الديناصورات ، تعلم الديناصورات
ألعاب أو ألعاب ديناصور س؟ الآن يمكنك قتل وقتك مع هذه اللعبة لدينا.

إذا كنت تحب اللعب مثل ألعاب صياد الديناصورات ، ألعاب المحاكاة ، ألعاب الديناصورات ، معركة الديناصورات ، قتال الديناصورات ، حرب الديناصورات ، هجوم الديناصورات ، منتزه الديناصورات ، روبوت الديناصورات ، تشغيل الديناصورات ، سباق الديناصورات ، فهذه هي لعبة الديناصورات المجانية حيث إنها تمنح لديك فرصة لصياد الديناصورات والصيد.

الآن ، قم بتنزيله واستعد للعب!

مميزات العبه:
1: الأصوات عالية الجودة والآثار.
2: الرسومات عالية الدقة.
3: 25 أنواع من الديناصورات (بما في ذلك T- ريكس والتنين وغيرها).
4: 19 أنواع من الأسلحة المدمرة شملت القوس والنشاب وقاذفة الصواريخ ، آرتشر ، قناص إلخ.
5: 5 أنواع مختلفة من البيئات.
6: واجهة المستخدم المتحركة والودية.

يتيح تحميله وقتل وقت فراغك!

ردود الفعل!!
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي اقتراح أو أي فكرة أو أي مشكلة / مشكلة مع هذه اللعبة. سنقوم بإصلاح هذه المشكلة قريبًا. نحن نقدر ملاحظاتك!
wargamesfreegmail.com

زيارة موقعنا على الانترنت لمزيد من المعلومات
www.mobicraft3d.com

ديناصور هنتر لعبة ديناصور هنتر .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ديناصور هنتر 2019 - الهروب أو تبادل لاطلاق النار APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 29 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد