تحميل Nhất Đại Tông Sư Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Nhất Đại Tông Sư Free APK لـ Android

لعبة Nhất Đại Tông Sư تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.7.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-31 بحجم 87M، هذه اللعبة من تطوير YYGAME ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

معظم ماجستير العظمى

أعجبت Great Masters بتقنية رسومات Ultra HD 4K الجديدة تمامًا. إنه يوفر إطارات رائعة وجذابة يجب على أي لاعب مشاعر إعجاب أن يعجب بها. على الرغم من أنه مبني فقط على خلفية ثنائية الأبعاد ، ولكن من الشخصيات أو المناظر الطبيعية أو المهارات في اللعبة ، يتم الاهتمام بها بدقة شديدة ، سواء كانت حية أو لافتة للنظر. ناهيك عن اللعب ، فقط معجبي Kim Dung ، انظر فقط إلى صور اللعبة أدناه ، حتى لو كان اللاعبون المخضرمون أو اللاعبون الصغار يصعب عليهم كبح جماحهم.

بعد ذلك ، تكمن قوة معظم Great Master Mobile أيضًا في النظام العام ، ومهارات متنوعة وغنية. وفقًا لما أعلنته BQT هذه اللعبة ، سيكون هناك 69 مؤثرًا ، و 999 مهارات (من مجموعات المدارس العظيمة لفنون الدفاع عن النفس في اليوم السابق) ومئات الشخصيات في رواية Kim Dung للاعبين للاختيار بحرية. هذه أرقام مثيرة للإعجاب للغاية مع لعبة بطاقة عامة تكتيكية ، والتي تظهر الحرية في كيفية بناء الفريق ، على تكتيكات اللاعب.

لعبة Nhat Dai Tong Su هي لعبة تقليدية تعتمد على 4 أجيال و 5 جنرالات و 9 خلايا و 180 طريقة لترتيب مشاهد المعركة. على وجه الخصوص ، بالإضافة إلى المعركة العامة ، أضافت اللعبة أيضًا بذكاء 7 جنرالات لدعم الخارج للفرح وزيادة قوة فريقك. هذا هو واحد من العوامل الغريبة ، التي تحفز الفضول واهتمام اللاعبين.

بالإضافة إلى أبرز الجنرالات والأسرار ، يتمتع Great Master أيضًا بالعديد من الأنشطة التفاعلية الخاصة بـ PvP مثل Hao Hao ، مما يسمح للاعبين بلعب فنون القتال لاغتصاب الكنوز. أو إذا كنت تحب اللعب في تحديات PvE ، يمكنك الانضمام إلى Vo Luong Son وتسلق البرج لتغيير الهواء و KNB. لذلك لا يزال لا يكفي؟ حاول تجول في Wanderer في Nhan Mon Quan ، وقارن نفسك مع لاعبين آخرين لإظهار.

nhất đại tông sư nhất đại thiên kiêu tập 2 nhất đại thiên kiêu nhất đại thiên kiêu tập 5 nhất đại tông sư 2013 - vietsub nhất đại thiên kiêu tập 3
nhất đại tông sư vietsub nhất đại thiên kiêu tập 4 nhất đại thiên kiêu tập 6 .

تحميل APK النسخة 2.7.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nhất Đại Tông Sư APK 2.7.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط