تحميل Girls run bike Real bike racing Free APK لـ Android
verified_user

تحميل Girls run bike Real bike racing Free APK لـ Android

لعبة Girls run bike Real bike racing تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-07 بحجم 35,2MB، هذه اللعبة من تطوير PMCF ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الفتيات يركضن الدراجة: سباق الدراجة الحقيقي جاهز للتحقق من مهاراتك في القيادة.. الفتيات يركضن الدراجة: سباق الدراجات الحقيقي

هل تحب لعبة فتاة سباق الدراجة أو لعبة سباق الدراجة الطريق للفتيات؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت في صفحة التطبيق الصحيحة وأخيراً نأتي إلى لعبة جديدة ثنائية الأبعاد لسباق الدراجات. تحتوي لعبة سباق الدراجات المجانية للبنات على بيئة ثنائية الأبعاد مذهلة برسومات مذهلة. بعد الحصول على لعبتنا ، ستكون سباقات فتاة نشطة لتحدي شجاعتك. تحتاج إلى مساعدة الفتيات على التغلب على جميع العقبات والكتل على الطريق من خلال التحكم في سكوترها. نحن نعد بأن لعبة سباق الدراجات هذه ستحظى بالكثير من المرح والتحدي لك. لذا ، فبالنسبة لما تنتظره ، يمكنك تنزيل لعبة الدراجات الجديدة 2019.

العبها في أي مكان هذه اللعبة ثنائية الأبعاد:

فتاة تشغيل الدراجة هي لعبة سباق الدراجات الحقيقية 2D. هذه اللعبة الدراجة لا تتطلب أي اتصال بالإنترنت. يمكنك الحصول على لعبة سباق مجانية ممتعة ، أثناء الطيران على متن طائرة (حقيقية) ، في السيارة على الطريق ، أثناء الخدمات في معبد (أو حتى على المرحاض!)

مستويات التحدي:

تحتوي لعبة سباق الدراجات للأطفال هذه على العديد من المستويات. كل مستوى له صعوبة وموثوقية خاصة به. في المستويين الأولين ، توجد دراجات فتيات سباق مختلفة من السهل جدًا لعبها. المستويات الثلاثة التالية أكثر صعوبة في اللعب لكنها مثيرة للاهتمام ورهيبة.

رسومات مذهلة:

هذه اللعبة سباق فتاة شعار يحتوي على رسومات جميلة ونظام التلوين. في لعبة سباق هذا الطفل الحقيقي ، هناك قدر كبير من تساقط الثلوج ومشاهد القرية. هذه الفتاة المتطرفة لعبة سباق الدراجة وجود بيئة جميلة

ضوابط استجابة عالية

توفر لك لعبة Girls Racing Bike أفضل أدوات التحكم مع الإيماءات السهلة لمساعدتك على تغيير حاراتك كلما دعت الحاجة. هذه اللعبة السوبر توربو الدراجات الادمان سوف تدهش لك. كلما لعبت أكثر ، زادت سرعة الحصول عليها. هذه لعبة جديدة 2D الدراجة هي بسيطة جدا ولكنها تسبب الادمان عظمى!

استعد للتحدي الحقيقي!

لعبة سباق الدراجات السريعة بدون أي تحديات ليست متعة على الإطلاق! إنها أفضل فرصة لك للغطس وركوب الدراجة الفائقة التي تحبها دائمًا وتصبح أفضل عصابة راكب الدراجة النارية في المدينة. احصل على دراجة بناتي ولا تنسى آخر التفاصيل لتصميمها. الألوان هي التي تصنع الفرق ، لذا استخدمها جيدًا.

3 أحرف (آسيوية ، أمريكية أفريقية ، أوروبية) و 3 أنواع من الدراجات لإلغاء التأمين

لدينا لعبة الدراجة لديها 3 أحرف وثلاثة دراجات جميلة مختلفة. مجرد لعب اللعبة والحصول على بعض القطع النقدية والمكافآت لفتح هذه الدراجات مذهلة. نأمل أن تستمتع هذه اللعبة الدراجة فتاة.

نحن نقدر ملاحظاتك! 3

الحصول على بناتنا تشغيل الدراجة: سباق الدراجات الحقيقي والاستمتاع بها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا تنسَ أن تعطي تصنيف الخمس نجوم. وسنكون سعداء لسماع بعض الكلمات والاقتراحات منك ، ونحن في التحديث القادم شكرا!.

Girls run .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Girls run bike Real bike racing APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 21 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,898 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق