تحميل قناص الشرطة السجن سجن الهروب الكاتراز 2017  APK
verified_user

تحميل قناص الشرطة السجن سجن الهروب الكاتراز 2017 APK

لعبة قناص الشرطة السجن سجن الهروب الكاتراز 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-10-23 بحجم 40,5MB، هذه اللعبة من تطوير Super Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كما تلعب مسلح الخوف، الرماية للوفاء بواجب حارس الشرطة على برج المراقبة مع بنادق قنص متقدمة لوقف السجن السجن الهروب من السجن. تصبح قناص محارب خاص مع أفضل لعبة قناص الشرطة في مخزن اللعب. عقد التنفس لغرض دقيق لتجنب القاتل الهروب جدار السجن في الشرطة قناص لعبة اطلاق النار. تلعب أفضل لعبة اطلاق النار بندقية لفشل الهروب الكبير من قبل الهاربين وراء القضبان لاستكمال عقوبة الإعدام. لعب الشرطة سجن القناص سجن الهروب ألكاتراز 2017 الجديدة قناص مجانا لعبة البطل.

تبدأ قصة المباحث من برج قناص لحراسة الهروب من السجن كما شرسة مطلق النار معركة، يؤدي فريق مكافحة قناص لوقف السجين الهروب من القانون. حدد المفضلة لديك بندقية قنص دراغونوف أو الأسلحة النارية PSG1 لذبح الإرهابي داخل ساحة السجن محاولة اندلاع السجن. إنهاء قصة الهروب السجن عن طريق اتخاذ الهروب من الهارب، الهارب. إنهاء محاولات كارتل الحروب لكسر السجن للهروب حكم الإعدام من قبل السجن الاختراق. لعب الشرطة لعبة قناص قمت بتعيين حارس أسير على برج المراقبة لمسح ساحة المعركة. استخدام بندقية هجومية لإبقاء المجرمين المدانين وإبعاد القاتل الهروب من ساحة السجن. تلعب لعبة اطلاق النار متعة لجعل إضراب حاسم على العصابات الكبرى كما مسلح قناص خط المواجهة. نهاية الحروب كارتل بين فرقة العصابات الكبرى للقضاء على حروب العصابات داخل الحد الأقصى من السجن السجن الهروب. تجنب الهروب السجين مع محاولة كسر السجن، لا تدع الزعيم الإرهابي والعالم السفلي الفرار يصبح محارب قناص خاص في لعبة جديدة مطلق النار بندقية الحرة.

 
ننسى القنص الجبلية العادية والسطو ألعاب البنك تحميل أحدث لعبة قناص الشرطة في
الهاتف وأقراص. لعب أفضل سلاح قناص لعبة المستخدم الأسلحة النارية متعددة ومتقدمة وضع بندقية مطلق النار في الشرطة قناص لعبة اطلاق النار. تفشل كل محاولات الهروب من السجن فريق قناص مكافحة، مع إضراب حاسم القضاء على فرقة.

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قناص الشرطة السجن سجن الهروب الكاتراز 2017 APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 23 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,297 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد