تحميل لعبة قيادة السيارات المنحدرة الضخمة - سيارة مستحيلة الو  APK
sync_alt

تحميل لعبة قيادة السيارات المنحدرة الضخمة - سيارة مستحيلة الو APK

لعبة قيادة السيارات المنحدرة الضخمة سيارة مستحيلة الو تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2019-10-24 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير 3CoderBrain Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

احصل على نفسك استعدادًا لقيادة السيارات العملاقة الضخمة على المسار المستحيل حيث قد تقلب سيارة السباق الخاصة بك في أي وقت. اجلس في سيارتك المفضلة وابدأ لعبة سباق السيارات على مسارات مستحيلة حيث لا تظهر الرحال الضخمة أي رحمة ، إما أن تفوز أو تخسر حياتك في لعبة سيارة الهدم هذه.

إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب سباقات السيارات الرياضية التقليدية وترغب في تجربة شيء جديد وفريد ​​من نوعه ، فجرّبنا تجربة قيادة لتعليمات التصادم الضخمة من طراز منحدر لأداء أعمال منحدرة بسيطة على حواجز مميتة تقع في السماء. جرّب السيارات الرياضية الجديدة التي تقود سيارتك على الحاويات المعدنية التي تحرسها مجموعة متنوعة من العقبات ، إذا تجاوزت هذه العقبات ، فستكون الفائز الكبير ويمكن أن تكون سائق خبير في الحياة الحقيقية أيضًا لأن هذه اللعبة الضخمة ستعطيك إحساسًا حقيقيًا القيادة في الحالات القصوى. يمكنك الاستمتاع بالقيادة الشاقة الرائعة على منحدر رأسي مع القفز بسرعة عالية في الهواء. تنتظر عوائق حديدية وشفرات حادة لسحق سيارتك ، لذا كن حذراً وتجنب هدم سيارتك على سلالم السيارات.

اختبار مهاراتك القيادة حيلة مستحيلة على المسارات المستحيلة والقفز الضخمة من ارتفاع المنحدر العمودي والأرض بسلام على المنحدرات أقل من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. إذا فشلت في الوصول إلى أي منحدر ، فمن المؤكد أنك سوف تسقط بحرية من السماء ولديك فرصة ضئيلة للبقاء على قيد الحياة. لعبة سباق السيارات هذه صعبة للغاية وصعبة ، تم تطويرها فقط لمحبي سباق غاضب لأن المسارات لالتقاط الأنفاس ، ويمكنك الوقوع إذا قمت بخطأ بسيط. لا ينبغي للأطفال تجربة هذه اللعبة المثيرة السباق لأنها تلعب فقط اللاعبين المحترفين والبهلوان ليس من قبل اللاعبين المبتدئين.

لا تهدد نفسك عن طريق القيادة الفوضى لأن مثل هذه القيادة المخيفة مميتة بالنسبة لك ، ويمكن قتلهم بوحشية. هذه اللعبة أصعب من غيرها من ألعاب السيارات الهدم لأن الموت في كل مكان وخطأ واحد يمكن أن ينهي اللعبة. عليك أن تكون سائقاً غير عادي للعب هذه اللعبة لأنه إذا أخذت دورًا بسيطًا في الاتجاه الخاطئ أو تعرضت لأي عقبة حديدية قاتلة ، فستكون ميتًا بالتأكيد وستضطر إلى إعادة تشغيل لعبة سباق السيارات المستحيلة هذه.

تختلف لعبة الطيران هذه تمامًا عن ألعاب القفز على السطح ، لأن هناك احتمالًا لوجودك في القفزة على السطح ، ولكن في هذه اللعبة الصعبة الضخمة ، لا توجد فرصة للبقاء على قيد الحياة ، فخطأك الصغير سيؤدي إلى موتك. لا يوجد مكان لسيارات الانجراف حيث أن المنحدر المستحيل ضيق جدًا ولا يمكنك القيادة إلا بهدوء وإلا ستفقد اللعبة. هناك منحدرات شديدة الانحدار لذا تجنب أي انجراف سيارة وإلا فإنك ستقع في الجحيم ولن تعود مرة أخرى. من السهل التحكم في ألعاب الانجراف بالسيارة على الطرقات ، ولكن جهاز محاكاة المنحدرات الضخمة يختلف تمامًا عن ألعاب ألعاب السيارات لأن القيادة القصوى للسيارة صعبة جدًا على منحدر عمودي.

في لعبة محاكاة سيارة المنحدرة الضخمة هذه ، توجد أنواع مختلفة من المسارات تبدأ من مسار مستقيم إلى مسارات معقدة للغاية. لديك لمسح كل هذه المسارات دون الوقوع من المسار المستحيل. مع استمرارك في تنظيف مهام قيادة السيارة ، فإنك ترغب في تمرير المزيد من العقبات والعوائق من أجل إزالة المستويات المتقدمة. لذا حافظ على سرعتك وتوازنك لإكمال لعبة المنحدر الضخمة هذه بنجاح.

*** الميزات الرئيسية لقيادة السيارات المنحدرة الضخمة - سيارة مستطيلة الوجه ***
* المسارات المنحدرة الضخمة المستحيل للغاية صعبة
* ضوابط السيارة على نحو سلس جدا وواقعية
* أحدث سيارات السباق لقفزات منحدر الضخمة
* بعثات متعددة المثيرة للطعن سيارة
* اللعب الأمثل للغاية
* حجم اللعبة أقل من 25 ميغابايت
* متوافق مع جميع الأجهزة المنخفضة والراقية
* قيادة السيارة على المنحدرات شديدة الانحدار

مجرد تحميل هذه اللعبة القفز المنحدر الضخمة التي لا نهاية لها للتنافس مع أصدقائك وأفراد الأسرة. يمكن للاعبين المحترفين فقط لعب هذه اللعبة نظرًا لمستواها من القيادة المتطوّرة على أصعب المنحدرات الضخمة.

لعبة قيادة السيارات لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل لعبة قيادة الشاحنات لعبة قيادة السيارة من الداخل حقيقية للكبار 2020 لعبة قيادة لعبة قيادة السيارة - المدينة
لعبة قيادة سيارة لعبة قيادة سيارات لعبة قيادة السيارات للكمبيوتر .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة قيادة السيارات المنحدرة الضخمة - سيارة مستحيلة الو APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 24 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق