تحميل لعبة تقدم برادو وقوف السيارات من الصعب لعبة وقوف السيار  APK
sync_alt

تحميل لعبة تقدم برادو وقوف السيارات من الصعب لعبة وقوف السيار APK

لعبة تقدم برادو وقوف السيارات من الصعب وقوف السيار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-30 بحجم 26M، هذه اللعبة من تطوير UpwingsGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لنبدأ قيادة سيارة برادو لإيقاف السيارة. سيارات برادو متوفرة لركن السيارات في الوجهة المحددة وتطوير مهارات وقوف السيارات باستخدام التوجيه. ليس مثل ألعاب وقوف السيارات الأخرى. تطوير مهارات قيادة السيارة ووقوف السيارة برادو مثل د وقوف السيارات. مهارات قيادة السيارات ليست سهلة هي المهارات المطلوبة حتى تتمكن من بناء مهارات وقوف السيارات الخاصة بك عن طريق لعب اللعبة ومواقف سيارات برادو.

تحتوي هذه اللعبة على جميع تقنيات وقوف السيارات التي يحتاج السائق إلى معرفتها أثناء إيقاف السيارة. لديها طريقة جديدة لوقوف السيارات باستخدام سيارات برادو. هناك العديد من سيارات برادو والسيارات الفاخرة المتاحة لمواقف السيارات ومنطقة منفصلة لوقوف السيارات للسيارات الفاخرة. السيارات لديها أيضا محاكاة والتي تشبه محاكاة وقوف السيارات والسماح للسيارات لمحاكاة في وقوف السيارات.

وقوف السيارات محاكي

يتم تنفيذ وقوف السيارات في أوروبا من ألعاب برادو في سيارة وقوف السيارات من قبل سادة الثابت في سائق مجموعة من روفر وقوف السيارات مثل من الصعب إلى أسهل في سيد وقوف السيارات وسيارات الدفع الرباعي في الحديقة الصعبة. هناك العديد من الألعاب للتحميل ولكن هذه السيارة برادو لوقوف السيارات هو الادمان السوبر . وقوف السيارات من برادو والسيارات الفاخرة. برادو ألعاب السيارات مع مدينة برادو القيادة هي برادو مع مدينة القيادة في ألعاب برادو للسيارات وقوف السيارات. وقوف السيارات مع سيارة يدوية هي سيارة وقوف السيارات الشاحنة. سيارة برادو ومواقف السيارات في 3D رائع ومحاكي حديقة برادو. هناك أنواع مختلفة من ألعاب وقوف السيارات ولكن هذه اللعبة لديها رسومات أفضل.
لا توجد رسوم كاريكاتورية في هذه اللعبة. إنها لعبة ثلاثية الأبعاد لمواقف السيارات. من السهل جدًا التعامل مع السيارات مثل قيادة سيارتك الكلاسيكية لوقوف السيارات. استخدام السيارات الكلاسيكية لركن في سيارة برادو. لديها سيم وقوف السيارات في سيارة برادو ومحاكي السيارة. يمكنك ركوب السيارة في جميع أنحاء العالم. برادو سيارة قوية جدا ولها سرعة عالية. طريقة فاخرة لوقوف السيارات.

الدكتور لتعليم قيادة السيارات

تحظى سيارات Dr بشعبية كبيرة وهذه اللعبة تشبه أيضًا سيارة dr المخصصة لمواقف السيارات. يمكنك إيقاف السيارة وفتح المستوى التالي. تتمتع العديد من ألعاب مواقف السيارات بنفس الوظيفة ولعبة وقوف السيارات الخاصة بالدكتور جيدة جدًا. يمكنك العثور على ساحة انتظار السيارات الخاصة بك حيث يمكنك ركن سيارتك في حديقة برادو. يمكنك القيام بالأعمال المثيرة أثناء وقوف السيارات وتحسين مهارات وقوف السيارات.

سيارة مجنونة لبراك
برادو الحديثة والنموذج الحديث لسيارة برادو جيدة للغاية أثناء القيادة. العديد من السيارات المتقدمة متوفرة للقيادة وباركين. يمكنك ركن السيارات مقدما. انها مغامرة سيارات برادو. في 2019 أفضل لعبة سيارة برادو لمواقف السيارات. ليس لديه خيار لصناعة السيارات. سائق وقوف السيارات هو دائما هناك للمساعدة. وقوف السيارات الذكية والسيارات هي ذكية جدا لحديقة. محاكاة السيارة ليست ضرورية والتمتع بمغامرة وقوف السيارات.

وقوف السيارات ألعاب السيارات مجانا
الطريقة الكلاسيكية لمواقف السيارات مثل الدكتور لها طريق سلس للغاية. وقوف السيارات لعبة kam mb wala. يستخدم pRado car etme والطريقة التي تقود بها السيارة بواسطة sahin. شاهين وأيون هو أفضل طريقة للحديقة. 3D وقوف السيارات على sahin و ppark على etme usa araba على وقوف السيارات في etme. يمكنك إيقاف السيارة على oyunu. إتميس الوجهة حيث كنت بحاجة إلى ركن السيارة برادو. ويمكنك أن ترى أن شاهينك يقود بسلاسة. لا يوجد أي انجراف في حين أن sahin لديه بعض الانجراف في السيارات. وليس هناك محاكاة متوفرة لصحين.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تقدم برادو وقوف السيارات من الصعب لعبة وقوف السيار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
86 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق