تحميل متوهجة ليلة الغزلان النيون موضوع لوحة المفاتيح  APK
sync_alt

تحميل متوهجة ليلة الغزلان النيون موضوع لوحة المفاتيح APK

تطبيق متوهجة ليلة الغزلان النيون موضوع لوحة المفاتيح تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v10001001 المحدثة بتاريخ 2019-04-02 بحجم 5.1M، هذا التطبيق من تطوير Themes Of The World ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ستندهش من معرفة أننا قمنا بإطلاق لوحة مفاتيح الغزلان المتوهجة والتي ستوفر لك مع لوحة المفاتيح ثلاثية الأبعاد حتى توفر خلفية وخلفية الغزلان المتوهجة لتخصيص الهاتف. يمكن أن تكون راضية رغبتك في تخصيص هاتفك بنسبة 100 في المئة عن طريق متوهجة موضوع الغزلان نيون لوحة المفاتيح. توفر لوحة مفاتيح نيون الليل المتوهجة قدرًا من خلفيات لوحة المفاتيح الأنيقة والأناقة المجانية والكمال عالية الدقة لتزيين خلفية هاتفك.

سوف متوهجة يلة الغزلان موضوع لوحة المفاتيح الجاذبية توفر هذه الميزات

الخلفية السوداء الداكنة هي أفضل خيار لجعل لوحة المفاتيح أكثر جاذبية ونيون. خلفية النيون الغزلان هو تعزيز جمال لوحة المفاتيح. رؤية هذا الموضوع ، سوف تبهر.

التنبؤ السحابي: ستوفر لوحة المفاتيح هذه تنبؤات دقيقة بالكلمة التالية لجعل كتابتك أسرع. كتابة الإيماءات: لا حاجة للضغط على المفاتيح واحدة تلو الأخرى. يمكنك الكتابة ببساطة عن طريق تحريك المفاتيح للحصول على ما تريد إدخاله. هذه الوظيفة ستوفر وقتك وجهدك

مفتاح أنيق للغاية متاح لفرصة لوحة المفاتيح. ستستمتع بكل لحظة تقضيها في لوحة المفاتيح هذه. لا شك أن هذا مجاني! كما يمكنك في لقطة الشاشة عالية الدقة أن هذا رائع!

الكتابة متعددة اللغات لدعم لغتك المحلية. اختر لغة الإدخال للدردشة. GIF: - تم تجهيز لوحة المفاتيح موضوع النيون بسيطة مع مختلف GIF. شاركها مع أصدقائك أثناء الدردشة النصية لجعل الدردشة أكثر حيوية وأكثر إثارة للاهتمام.

الشيء الأكثر أهمية هو أنه يحتوي على عناصر الجاذبية لامعة للاستمتاع والديكور الهاتف.

رموز تعبيرية متوفرة: توفر لوحة المفاتيح هذه رموز تعبيرية متعددة لكتابة آرائك ومشاعرك بوضوح أثناء الدردشة النصية. ستضيف مشاركة الرموز التعبيرية مع الأصدقاء مزيدًا من المرح إلى الدردشة أيضًا.

توفر لوحة المفاتيح هذه عددًا من خلفيات لوحة المفاتيح الأنيقة والموضة عالية الدقة المجانية والمثالية لتزيين خلفية.

متوهجة ليلة .

تحميل APK النسخة 10001001 المجانية Free Download

يمكنك تحميل متوهجة ليلة الغزلان النيون موضوع لوحة المفاتيح APK 10001001 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Apr 02 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة