تحميل Counter Terrorist Ops Commando Mission 2019  APK
sync_alt

تحميل Counter Terrorist Ops Commando Mission 2019 APK

لعبة Counter Terrorist Ops Commando Mission 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-05-12 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير Black Valley ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في أحدث عمليات مكافحة الإرهاب: Commando Mission 2019 مع جميع المستويات الجديدة وتجربة الرماية قناص الجيش. كنت قد لعبت الكثير من إطارا في الثانية الكوماندوز البقاء على قيد الحياة مطلق النار قناص مطلق النار لاعب واحد مطلق النار في الثانية عمل لعبة مكافحة قناص فريق فلاش سوبر الجيش الإرهابي مهمة العصابات اطلاق النار العصابات وفلاش الجيش السوبر ولكن هذه المرة سوف لنا الجيش مكافحة الإرهاب.

في هذه اللعبة الإرهابية ثلاثية الأبعاد ، يمكنك تحسين تجربة إطلاق قناصك ثلاثية الأبعاد. في لعبة Counter Terrorist Ops: Commando Mission 2019 ، عليك اختيار ضابط مختلف في ساحة المعركة. في لعبة Counter Terrorist Ops: Commando Mission 2019 ، يجب عليك اختيار مطلق النار المفضل لدى الجيش ومقاتلي الهجوم الإرهابي الأكثر خطورة في أرض المعركة. ترقية الأسلحة الخاصة بك لزيادة قوة نطاق الرصاص والمتانة من بندقية قنص النهائي. الهدف من Shoot and Kill أن يكون مطلق النار المثالي في مغامرة قناص الصيد في الكهوف ، استخدم بنادق القنص ثلاثية الأبعاد الحديثة وذراع مطاردة fps المجانية لالتقاط اللقطات المثيرة ، صُممت أسلحة القناصة الأمريكية الرائعة هذه خصيصًا لأفضل مسدس مع ذخيرة غير محدودة للتحكم بشكل خاص مع طلقات قوية . أنت مجهز بالعديد من الأسلحة المشابهة مثل إطلاق نار القناصة. استخدام مسدس مناسب وفقا لهذا الوضع.

يجب أن تكون مثيرة للغاية وكلاهما خطير لنسج من خلال الكهف. لديك فرصة لتصبح قاتلة حادة قاتلة في هذه المعركة الإرهابية. في هذه الحرب الإرهابية المضادة ، يمكنك تحسين تجربة إطلاق النار الخاصة بك. لا نهاية لهجوم مضاد حديث لا نهاية له! هذا الرصاصة إسقاط التحدي الحقيقي ضربة حتى أكثر المشجعين محاكاة الحرب مهارة. هجوم قاعدة الجيش في لعبة جديدة قناص الكهف ويصبح زعيم FPS مطلق النار قناص. كسب نقاط والمال شراء أسلحة أفضل لمستويات جديدة.

لعبة Counter Terrorist Ops: لعبة Commando Mission 2019 هي لعبة تحطم طائرة كبيرة وخطيرة في لعبة مكافحة الإرهابيين. الحصول على تجربة الجنود السوبر مثل ضابط ساحة المعركة المهنية.

كيف ألعب؟

* استخدم عصا التحكم للحركة
* لمس ما يصل الجانب على الشاشة لتحويل
* اضغط على زر رصاصة لاطلاق النار
* اضغط على زر الهدف للتكبير
* اضغط على زر التشغيل لسباق
* اضغط على زر اليد لالتقاط
* اضغط على زر الكاميرا لتغيير الشخص الثالث ووضع في الثانية

ميزات FPS الحيوان هنتر: ألعاب مجانية الغزلان هانت 3D
* الضوابط السلس
* خريطة متعددة
* مستويات متعددة من كل خريطة
* رسومات واقعية
* مستويات لعبة استراتيجية
* اختيار بندقية قنص في نهاية المطاف
*واجهة سهلة الاستخدام

لا تضيع وقتك الثمين فلنلعب لعبة Counter Terrorist Ops: Commando Mission 2019.

counter terrorist unit counter terrorist win counter terrorist csgo counter terrorist apk counter terrorist strike counter terrorist agency mod apk
counter terrorist special forces fire for effect counter terrorist mod apk counter terrorist strike mod apk .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Counter Terrorist Ops Commando Mission 2019 APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 12 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب