تحميل Craft your dragon mod Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Craft your dragon mod Free APK لـ Android

لعبة Craft your dragon mod تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v75.5 المحدثة بتاريخ 2020-06-24 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير Amazing Power Gems ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

صياغة وزارة الدفاع التنين الخاص بك يسمح لك لإنشاء التنين الخاص بك! الآن أصبح من الممكن أن تصبح متسابق تنين وأخيراً يمكنك قياس سرعتك من خلال الأبطال الخارقين الأسرع في الصوت والفلاش وغيرها. وكيف يمكن التغلب على الفور المسافة في هذه اللعبة رمل لا نهاية لها. علاوة على ذلك ، لا يزال بإمكانك اختيار واحد من عدة أنواع ، كل منها جميل بطريقته الخاصة ، قمر الحمم البركاني مناسب لدروع الرجل الحديدي ، جلد الرجل العنكبوت من أجل الماء ، لأنه ليس كل الأبطال يستخدمون مثل Doctor بوابات غريبة للتنقل ، أو مثل توني ستارك الذي لديه بدلة فائقة السرعة ، بعض أسياد السماء - الحلفاء الذين يتنفسون النار سيفعلون ذلك. أنشئ صديقك الفريد الذي يمكنه حمايتك أثناء الاسترخاء في منزلك الحديث. في الوضع الإبداعي ، يمكنك صياغة جميع الطائرات الورقية الطائرة. كن حذرًا عند جمع الموارد في وضع البقاء على قيد الحياة ، فلن يسعدهم جميعًا برؤيتك ، لأنه لا تزال هناك تنانين برية يمكنها أكلك! بالإضافة إلى ذلك ، إذا هزمت الحيوان الوحشي ، فستحصل على مكافأة - بيضة تحميها ستصبح مالكًا لواحد جديد ، ولكن كن حذرًا ، فهي لا تزال صغيرة ولا عزل عنها! بعد التغلب على جميع الصعوبات ، سيصبح أفضل صديق لك ، مثل Toothless والشاب الفايكنج الذي كان صديقًا على الرغم من اختلافهما تمامًا. إذا كنت ترغب في ترتيب pvp brawl Stars ، فلن يتساوى زوجك هناك لأنه لا يوجد شيء أفضل من التفوق الجوي. هل لديك مغامرة رائعة!

تنويه: هذا هو تطبيق غير رسمي ل Minecraft Pocket Edition. لا يرتبط هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال مع موجانج AB. إن Minecraft Name و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها مملوكة لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ رابط الصفحة من هنا

craft your dice craft your serv make your own kind of music make your own wordle make your bed make your own funko pop
make yourself burp make yourself sneeze make yourself poop .

تحميل APK النسخة 75.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Craft your dragon mod APK 75.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 24 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق