تحميل لعبة Battle of Sniper War Battlegrounds Survival WW2  APK
sync_alt

تحميل لعبة Battle of Sniper War Battlegrounds Survival WW2 APK

لعبة Battle of Sniper War Battlegrounds Survival WW2 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-07-05 بحجم 68M، هذه اللعبة من تطوير Pinaculo Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

معركة قنص الحرب: Battlegrounds Survival WW2:
استعد وخطو إلى الحرب الفعلية لأحذية جنود الجيش Sniper للقضاء على العدو في لعبة البقاء على قيد الحياة في ww2. استمتع بمعركة البقاء على قيد الحياة مع لعبة sniper war battlegrounds من أجل البقاء على قيد الحياة مع دعوة القناصة ونداء الحرب في هذه المنطقة الحربية النهائية من بيئة العالم المفتوح المدهش والمدهش. أظهر مهارتك العسكرية في إطلاق النار المذهل في هذه المعركة الملحمية وحرب ww2 من حرب القناصة في الحرب العالمية الأوروبية 2.

لديك معدات قناص حديثة مع إطلاق نار مميت مطور بأسلحة إطلاق نار أول شخص مجاني لإطلاق النار على جميع الأعداء هناك في Gun Duel. العب هذه اللعبة المجانية ثلاثية الأبعاد على الإنترنت كجندي جيش شجاع في Arcade من أجل بقاء المهمة للوصول إلى المستوى التالي. اتبع قواعد الألعاب وإثبات أنك أفضل مطلق نار في فصل الشتاء في هذه اللعبة النهائية لإطلاق النار.
استخدام جميع التكتيكات لتحسين مهاراتك في نهاية المطاف مطلق النار الجيش القاتل للفوز في هذه المعركة من الحرب قناص الحرب معركة إطلاق النار المدقع الحرب. الهروب من أعداء القضايا الاستراتيجية باستخدام الضوابط الدقيقة والتهرب من ظلالها القاتلة وتهدف بدقة للقضاء على المافيا الغربية. يجب تحقيق العديد من المهام والواجبات.

هذه اللعبة ذات التضاريس الجبلية المغطاة بالجليد المتعددة المستويات ستشكل تحديا للاعبين لدخول معسكر قاعدة العدو مثل الثعلب أو شبح غير مرئي للقضاء على جميع الإرهابيين هناك كسمك قرش. كن أول شخص يطلق النار على قيد الحياة مع أفضل مهاراتك في الرماية ويكون بطلاً. ستشعر بالسعادة للعب مع وحدة التحكم المتقدمة مثل عناصر التحكم لسحب الزناد السريع وضرب الهدف بدقة في لعبة الرماية ببقاء الشخص الأول المجانية هذه مع رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة.

لا تحط نفسك ، أوضح لهم من هو الوحش الحقيقي في عالم الحرب.
ستكون هذه معركة شرسة بين الخير والشر ، لذا أعط جميع الإرهابيين ضربة قاتلة على كل مستوى حتى تكون غير متصل بالإنترنت أو آخر رجل يقف في هذه الألعاب ويفوز بهذه اللعبة في النهاية. لذا قم بتنزيل وابدأ في الفوز بمهمتك الأولى الآن واحصل على شاشات الألعاب الخاصة بك!

المميزات
- الأسلحة الخاصة الحديثة للرماية.
- بعثات مذهلة مختلفة.
- الضوابط على نحو سلس وسهل.
- بيئة واقعية والأصوات.
- جودة عالية 3D الرسومات والوضع.
- شغل شغل إثارة أول شخص مطلق النار لعبة FPS.
- جميلة ، بسيطة وسهلة الاستخدام واجهة المستخدم
- الكثير من العمل اطلاق النار مستويات شغلها لإبقاء لكم مطلقا
- مجموعة متنوعة من البنادق مع ترقيات وأكثر من ذلك بكثير.

لعبة battle of warships مهكرة لعبة battlefield 1 لعبة battleship لعبة battlefield 4 لعبة battle prime لعبة battlefield 3
لعبة battle لعبة battle royale لعبة battle of agents .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Battle of Sniper War Battlegrounds Survival WW2 APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 05 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط