تحميل Garena AOV Link Start Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Garena AOV Link Start Free APK لـ Android

لعبة Garena AOV Link Start تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.35.1.4 المحدثة بتاريخ 2020-06-20 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير MOBA Games Private Limited ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

العب AOV (Arena of Valor) ، وهي لعبة ملحمية MOBA 5v5 عبر الإنترنت ، ومجهزة برسومات فائقة الدقة ومحتوى متميز وتم إنشاؤها مع وضع التوازن في الاعتبار. لا يمكن تحقيق الفوز إلا بمهارة. تعال وانضم إلى أصدقائك وكن أسطورة.

الميزات:

1. MOBA 5v5 مع رسومات Ultra HD
استكشف الساحة الكلاسيكية مع 3 ممرات مليئة بالفجوات والأبراج. كن حذرا من الأعداء المختبئين في الشجيرات وكشف أسرار الانتظار في الغابة. الضوابط البديهية المصممة خصيصًا للهواتف المحمولة ستجعلك تقتل بسهولة وتجعلك أفضل لاعب في أي وقت من الأوقات! استمتع بـ Battlefield 3.0 مع إضاءة ديناميكية محسنة لتوفير تجربة بصرية فائقة في جميع إعدادات جودة الرسومات. هناك أيضًا مستوى رسومي إضافي ، إعدادات Ultra-HD ، مما يجعل الساحة أكثر تفصيلاً وحقيقية.

2. تجربة موبا النهائية
First Blood، Double Kill، Triple Kill ... جميع الميزات التي تعرفها وتحبها تقع على طرف أصابعك. اكتشف وتحكم في جميع الأوضاع ، بما في ذلك 5v5 و 3 v3 و 1 v1 ووضع 10v10 Mayhem Mode الجديد الذي سيتحدى مهاراتك ويجعلك بطلاً حقيقيًا!

3. تحتاج 80+ أبطال
اطلب وتعلم أكثر من 80 من الأبطال الشجعان ، بما في ذلك مسؤولو DC Super Heroes مثل Batman و Wonder Woman و The Joker و The Flash و Superman. جلبنا أيضًا بطل إندونيسي محلي محلي ، Wiro Sableng إلى المعركة. تعد نفسك للحصول على العديد من الجوائز من العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام.

4. التوفيق السريع و 10 معارك دقيقة
شكّل فريقك والعب مع أكثر من 20 مليون لاعب في جنوب شرق آسيا في لحظة. قهر الغابات والممرات والأبراج ، واحصل على الدم الأول ودمر نوى العدو. خذ فريقك للفوز في أقل من 10 دقائق.

5. NO.1 الرياضة الإلكترونية المتنقلة في العالم.
لا أجر للفوز ، مهارة نقية! لا توجد مشتريات خاصة بالمال للحصول على حالة إضافية. للبشرة 100٪ فقط بالزي أو الفوز أو الخسارة حسب القدرة. تأتي بطولات AOV بمختلف المستويات ، من الهواة ، الإقليمي ، الوطني والدولي. بطولة AOV الدولية الأخيرة التي تبلغ قيمتها الإجمالية 500000 دولار أمريكي تجعل AOV أكبر رياضة إلكترونية متنقلة في العالم. دعونا نشكل فريقًا مع أصدقائك ونصبح أسطورة رياضة إلكترونية.

الموقع الرسمي: رابط الصفحة من هنا
عنوان البريد الإلكتروني CS: رابط الصفحة من هنا
فيسبوك: رابط الصفحة من هنا
انستقرام: رابط الصفحة من هنا

garena aov - arena of valor action moba garena aov mod menu garena aov download garena aov redeem code garena aov indonesia apk garena aov 1.50
garena aov login garena aov 6th anniversary garena aov full size .

تحميل APK النسخة 1.35.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Garena AOV Link Start APK 1.35.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Jun 20 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط