تحميل 3D كوي السمك الموضوع وتأثير حية 3D تموج  APK
verified_user

تحميل 3D كوي السمك الموضوع وتأثير حية 3D تموج APK

تطبيق 3D كوي السمك الموضوع وتأثير حية 3D تموج تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.3.6 المحدثة بتاريخ 2022-12-17 بحجم 24,7MB، هذا التطبيق من تطوير 3D Theme HD Live Wallpaper ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

العلامة lt ؛ ط GT ؛ حيوية 3D كوي السمك موضوع مع حركة 3D تموج المياه لا يصدق سيكون واحدا من الموضوعات المشهد العلاجية العليا جدا سيجلب شاشة الهاتف مظهر العلامة التجارية الفاخرة الفاخرة الجديدة.
سيجعلك موضوع 3D Koi Fish المفعم بالحيوية مع أوراق زهرة اللوتس الأنيقة ورموز زهرة لوتس اللطيفة ، شاشة هاتفك تبدو أكثر حيوية ، ونأمل أن تستمتع بهدوء تموج الماء والشعور بالهدوء في سمكة كوي.

الميزات:
- آثار انتقال 3D رائع على الشاشات والمجلدات التبديل.
- الملاحة شاشة 3D أنيقة وبسيطة.
- واجهة إدارة الشاشة مع تأثير 3D لا يصدق.
- مذهل على مدار الساعة القطعة على مدار الساعة والقطعة المائية لوتس الطقس.
- عرض ديناميكي على القائمة الأبجدية لكل التطبيقات ، أو App Apperer.
- متوافق مع 99 ٪ من هواتف أندرويد.
- صغير جدا ، لن يؤثر على أداء النظام.
- البطارية حفظ وظيفة.

لماذا اخترت 3D Koi Fish Theme:
⭐ تُظهر قاذفة المشاهد ذات المناظر الطبيعية الهادئة تمامًا لسمك كوا أسماك كوي المتذبذبة والحيوية التي تسبح حولها في بركة الأسماك الهادئة ، مع زهور اللوتس الممتازة المتألقة والحصريات البقعة كالخلفية.
⭐ سوف تستمر أسماك كوي النابضة بالحياة في السباحة في بركة الأسماك العلاجية.
⭐لأنه مثير للإعجاب عند لمس الشاشة ، فإن المشهد العلاجي لحمامات كوي تماما مع حواف البقعة سيظهر لك تأثيرات حركة تموج ثلاثية الأبعاد مذهلة.
⭐ قم بتنزيل 3D Koi Fish Theme المفعمة بالحيوية لامتلاك أوراق لوتس أنيقة ورموز زهرة لوتس اللطيفة ، وتصفح خلفيات أسماك كوي وأطنان من أنماط بركة كوي النابضة بالحياة.
super تميزت 3D كوي كويتي السمكة برائحة فريدة من نوعها ، وهي عبارة عن موضوع كوي كوي حيوي يتميز بخلفيات أكثر الصفاء والهدوء والأناقة اللوتس.

3D موضوع السمك كوي هو موضوع جديد مجاني المناظر الطبيعية العلاجية بين طن من مواضيع الرسوم المتحركة تموج الماء 3D لا تصدق.
إذا قمت بتنزيل 3D Koi Fish Theme مع رسوم متحركة رائعة ثلاثية الأبعاد ، يمكنك الاستمتاع بما يلي:

أكثر الموضوعات متنوعة / خلفيات
يمكنك العثور على جميع أنواع فئات الموضوعات في مركز المظهر ، بما في ذلك الأنيمي والأسود و 3 D والجمجمة والوردي والأحمر والأرجواني والحب والأبيض والأزرق والأخضر والموسيقى والتنين والذهب والرسوم المتحركة والباندا والبنات والنجوم الفن ، والناس ، كرة القدم ، الذئب ، الكتابة على الجدران ، يعيش ، سيارة ، النيون ، القط ، الأسد ، الجوكر ، الرياضة ، التكنولوجيا ، ولها مجموعة كبيرة ومتنوعة من خلفيات HD / خلفيات / ثيمات / لوحات المفاتيح تحديث كل يوم! يمكنك أن تجد ما تريد هنا!

خلفيات حية أكثر عصرية
نحن فريق مبدع ، ونبذل دائمًا جهودًا كبيرة لإنشاء خلفيات حية أكثر استثنائية من أجلك.
حققنا: أسماك كوي خلفية حية ، خلفية حية نمر اللهب ، ورق جدران الذهب فراشة لايف ، خلفية حية الذئب ، خلفية حية الدلفين ، خلفية حية الجمجمة ، قابض خلفية حية ، خلفية حية الحصان ، الخ

Lively 3D Koi Fish Theme هو موضوع مشهد علاجي هادئ ومجاني تم تصميمه خصيصًا لمستخدمي أجهزة الإطلاق ، بما في ذلك العشرات من أوراق لوتس الرائعة ورموز زهرة لوتس اللامعة ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الهادئة لحديقة koi / خلفية مع رسوم متحركة رائعة لتموج الماء ثلاثي الأبعاد ، والتي يمكن تخصيصها الهواتف بسهولة.

to كيفية تطبيق 3D Koi Fish Theme:
ملاحظة : لا يتوفر موضوع الرسوم المتحركة 3D Koi Fish إلا للهواتف المزودة ببرنامج التشغيل المثبت لدينا.
1. قم بتنزيل وتثبيت 3D Koi Fish Theme ؛
2. تثبيت قاذفة 3D لدينا.
3. ابدأ تشغيل برنامج التشغيل الخاص بنا ، ثم يمكنك تطبيق مظهر المشهد العلاجي الذي قمت بتنزيله. إذا كان لديك بالفعل قاذفة لدينا على هاتفك ، يمكنك أيضا الذهاب مباشرة إلى ثيمات - الألغام لفتح موضوع بركة كوي مع مشهد هادئ العلاجية وتطبيقه على هاتفك.

إذا كنت تحب هذا الموضوع حية 3D كوي السمك ، يرجى دعم لنا من خلال تصنيف ذلك.
إذا كان لديك أي أفكار أو اقتراحات ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: ahathemegmail.com ، نحن سعداء للغاية للحصول على مشورتكم القيمة. الارتياح الخاص بك هو أفضل الاسترداد لنا!

تحميل APK النسخة 2.3.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 3D كوي السمك الموضوع وتأثير حية 3D تموج APK 2.3.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 26 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,915 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left