تحميل قناص صيد الحيوانات اطلاق النار 3D ألعاب الصيد  APK
verified_user

تحميل قناص صيد الحيوانات اطلاق النار 3D ألعاب الصيد APK

لعبة قناص صيد الحيوانات اطلاق النار 3D ألعاب الصيد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-12-22 بحجم 29,7MB، هذه اللعبة من تطوير Logic Rack ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

استعد لصيد قناص الحيوانات الحقيقي الحديث: Jeep Simulator 3D هي لعبة الإثارة الأكثر إثارة التي تتوفر أيضًا على متجر Google Play في فئة أكشن وفئة فرعية في قناص صيد الحيوانات. في لعبة صيد الحيوانات الكلاسيكية هذه: ألعاب الصيد 2020 ، تمامًا مثل لعبة الصياد ، قم بإطلاق النار على لعبة جيب ثلاثية الأبعاد لإطلاق النار على jeep animal هي لعبة مغامرة كاملة وبيئة ألعاب مثيرة. غابة حيوانات الصيد 2020: الصيد البري مجانًا تمامًا واجبك هو قتل الحيوانات واختيار السلاح والاستعداد للقيام بأعمال مثيرة. لعبة صيد قناص الحيوانات ثلاثية الأبعاد: تشعر ألعاب صيد الحيوانات بمزيد من المغامرة والأرجح أنها لعبة إطلاق النار لإثبات أفضل صيد لرماية الحيوانات البرية. لعبة صيد حيوانات الغابة الحقيقية 2020: ألعاب الحركة البرية للصيد مع تجربة تصوير حقيقية للصيد مع رسومات رائعة وتأثيرات صوتية واقعية وبيئة مبهرة في محاكاة رحلات السفاري لصيد حيوانات الجيب.
لعبة صيد الحيوانات الكلاسيكية: ألعاب الصيد 2020!
مهمتك هي اصطياد الحيوانات في قناص صيد الحيوانات اطلاق النار 3D: ألعاب الصيد. هناك العديد من ألعاب صيد الحيوانات ولكن هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن صيد القناصة ثلاثية الأبعاد: ألعاب صيد الحيوانات. سوف تصطاد حيوانًا مختلفًا ، لكن هذا ليس الصيد ، فكّر في صيد الحيوانات مثل الدببة والذئاب والأسود في محاكاة سيارة جيب لصيد الحيوانات: صيد القناصة. إنها أكبر مباراة لصيد الحيوانات البرية مع أحدث القناصة في صيد حيوانات الغابات 2020: الصيد البري. لديك فرصة لتكون صياد الغابة عن طريق صيد الحيوانات البرية في لعبة صيد الحيوانات الكلاسيكية: ألعاب الصيد 2020. اصطياد الحيوانات البرية المختلفة مثل الدب والأسد والغزلان إلخ.
الحيوان الصيد جيب محاكي: قناص الصيد!
قناص صيد الحيوانات إطلاق النار 3D: ألعاب الصيد هي لعبة لصيادين اللعبة الكبيرة الذين يحبون المغامرات في الهواء الطلق حيث يصطادون الوحوش الغاضبة. غابة حيوانات الصيد 2020: الصيد البري تجربة صيد وإطلاق نار حقيقية قد لا تتمكن من الحصول عليها في حياتك الحقيقية. يمكن لأولئك الذين لم يخاطروا بحياتهم في صيد الحيوانات البرية في العالم الحقيقي - الاستمتاع بتجربة صيد حقيقية من خلال لعب لعبة صيد الحيوانات الكلاسيكية هذه: ألعاب الصيد 2020 على Android!
ميزات الصيد قناص الحيوان: جيب محاكي 3D
* رسومات 3D واقعية.
* هذه البيئة الغاب رائعة.
* الضوابط على نحو سلس جدا
* جودة عالية المستوى الصوت
* نوع متعدد من الحيوانات
* مستوى الحديثة ومتعددة من الأسلحة

ملحوظة:

إذا لم يكن لديك شبكة Wi-Fi ، يمكنك لعب لعبة صيد الحيوانات مجانًا تمامًا. قم بسرعة بتنزيل لعبة الصيد المثيرة هذه لعام 2019 التي تقدمها لعبة logic rack المتوفرة في متجر Google Play على هواتف Android الذكية.

قناص صيد قناص صيد الحيوانات 2020 قناص صيد الطيور قناص صيد الغزلان قناص صيد بري قناص صيد حمام
القناص صيدلية القناص صيد القناص صيد السمك .

تحميل APK النسخة v0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قناص صيد الحيوانات اطلاق النار 3D ألعاب الصيد APK v0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 03 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,284 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد