تحميل Chuck Saves Christmas - Free Adventure Game  APK
sync_alt

تحميل Chuck Saves Christmas - Free Adventure Game APK

لعبة Chuck Saves Christmas Free Adventure Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5.18 المحدثة بتاريخ 2020-06-27 بحجم 70M، هذه اللعبة من تطوير Motionlab Interactive Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لقد كان يوم كبير لتشاك العفريت. بعد أن ساعد في الحصول على تحميل مزلقة سانتا مع كل هدايا عيد الميلاد سقط نائما في عهده وSnowmaniacs متستر قد سرقت مزلقة، والهدايا، وكل شيء! ما لم يحصل لهم كل مرة، يتم إلغاء عيد الميلاد رسميا.

مسلح مع نظيره المنجنيق كرة الثلج مضمونة، تشاك يحتاج الى مساعدتكم ليهديه من خلال اثنين وعشرين مستويات شقي لاند من المرح الأعياد وحشي. ضرب Snowmaniacs مع كرات الثلج لكشف الهدايا. ولكن ذلك لن يكون سهلا، لديك عدد محدود من كرات الثلج، وSnowmaniacs خجولة مثل الاختباء وراء أشجار عيد الميلاد ومدخنة مداخن لعرقلة طريقك. وبعد ذلك عندما تهب الرياح ... حسنا، دعنا نقول فقط وأنت تسير في حاجة إلى كل ما تبذلونه من المهارات والحكم إذا كنت آمل لانقاذ اليوم.

تشاك ينقذ عيد الميلاد هو حر للعب المباراة، ولكن إذا كنت تشعر الإعلانات تعيق سعيكم، وهو في شراء التطبيقات يمكن أن تأخذها بعيدا من أجل الخير.

مع مستويات المكافأة والكرات الثلوج ومؤذ نصف الأنابيب الثلج ركوب الخيل، تشاك يحفظ عيد الميلاد هي لعبة مثالية للحصول على انك في مزاج احتفالي.

إعطاء تشاك أكبر الحاضر للجميع، ومساعدته على انقاذ عيد الميلاد.

chuck saves sarah chuck and blair fanfiction chuck saves lily chuck and blair from russell chuck saves blair chuck save blair from fire
chuck and blair fanfic chuck saves the world supernatural fanfiction chuck saves gabriel .

تحميل APK النسخة 1.5.18 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Chuck Saves Christmas - Free Adventure Game APK 1.5.18 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 27 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق